Quantcast
2022 ديسمبر 27 - تم تعديله في [التاريخ]

مباراة ملغومة لنهضة الزمامرة ضد الاتحاد الإسلامي الوجدي وموقعة قوية لسطاد المغربي أمام جمعية سلا

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم (الجولة 14):


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تعود اليوم الثلاثاء، عجلة البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم في دورتها 14 إلى الدوران، بعد توقف دام طيلة فترة خوض المنتخب المغربي منافسات مونديال قطر 2022، التي اختتم فيها مشاركته بتحقيقه إنجازا تاريخيا وغير مسبوق على المستوى العربي والإفريقي باحتلاله المركز الرابع.

وتشهد هذه الجولة من المسابقة مواجهات قوية، أبرزها تلك التي ستجمع بين نهضة الزمامرة ونظيره الاتحاد الإسلامي الوجدي ولقاء سطاد المغربي مع جمعية سلا.

وسيكون اللقاء الذي سيستقبل فيه المتصدر نهضة الزمامرة، العنيد الاتحاد الإسلامي الوجدي صاحب المركز 7، فرصة مواتية للأول من أجل تصحيح أوضاعه والعودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عن الفريق لأربع دورات كاملة، ما جعل ممثل مدينة خميس الزمامرة مهددا بالتنازل عن المركز الأول لصالح المطاردين. غير أن المهمة لن تكون سهلة أمام فارس الشرق، الذي يرغب بشدة في الاقتراب أكثر من فرق المقدمة ولعب أدوار طلائعية، وهو ما يبدو واضحا من خلال النتائج الطيبة للمجموعة، آخرها الفوز المستحق على رجاء بني ملال في الجولة الماضية.

وستكون الأنظار مصوبة أيضا، إلى موقعة الجارين سطاد المغربي صاحب الوصافة وجمعية سلا الذي يحتل المركز 12. ورغم فارق المستوى الذي يقدمه الفريقان وتميل كفته لصالح المضيف، إلا أن مثل هذه المواجهات غالبا ما تحضر فيها المفاجآت، وهو ما سيحاول العريق تفاديه، من أجل حصد ثلاث نقاط ثمينة ستزيد الضغط على المتصدر نهضة الزمامرة.

بدوره، سيكون فارس الرقراق مطالبا بتحقيق الفوز وتأكيد الصحوة التي بصم عليها في آخر ثلاث جولات تحت إشراف المدرب مراد فلاح، من أجل إرضاء الجماهير التي تنتظر بشغف عودة الفريق إلى دوري الأضواء.

ولحساب الجولة ذاتها، سيكون فريق سريع وادي زم ثالث الترتيب، على موعد مع مباراة ملغومة عندما يحل ضيفا ثقيلا على الاتفاق المراكشي صاحب المركز السادس. ممثل المدينة الحمراء الذي يعتبر ظاهرة البطولة بامتياز، بعدما أحرج عديد الفرق المتمرسة في القسم الثاني، سيلعب على كسب المباراة وخطف المركز الثاني في ظل فارق النقطتين اللتين تفصلانه عن السريع والسطاد المغربي، وهو ما يعيه جيدا ممثل مدينة وادي زم الذي سيحاول استغلال إعداده الجيد خلال فترة التوقف الدولي، من أجل حسم نقاط المواجهة لصالحه والإبقاء على حظوظه قائمة للظفر بإحدى بطاقتي الصعود إلى القسم الاحترافي الأول.
 
برنامج الجولة 14:
 
*الثلاثاء 27 دجنبر:
الاتحاد الزموري للخميسات – رجاء بني ملال: (الثالثة بعد الزوال)
الراسينغ البيضاوي – شباب بنجرير: (الثالثة بعد الزوال)
الاتفاق المراكشي – سريع وادي زم: (الثالثة بعد الزوال)
أولمبيك الدشيرة – الوداد الفاسي: (الثالثة بعد الزوال)
 
*الأربعاء 28 دجنبر:
شباب المسيرة – وداد تمارة: (الثالثة بعد الزوال)
نهضة الزمامرة – الاتحاد الإسلامي الوجدي: (الثالثة بعد الزوال)
سطاد المغربي – جمعية سلا: (الثالثة بعد الزوال)
شباب أطلس خنيفرة – يوسفية برشيد: (الثالثة بعد الزوال)

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار