Quantcast
2023 فبراير 12 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش يرفع شعار الفوز أمام بيراميدز المصري للبصم على بداية ناجحة

كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الجولة الأولى من دور المجموعات): الفريق العسكري يستعيد خدمات لكرد والدراك ودا كروز يعترف بصعوبة المواجهة


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

سيكون فريق الجيش الملكي لكرة القدم، اليوم الأحد على موعد مع مواجهة حارقة عند حلوله ضيفا على نادي بيراميدز المصري بداية من الساعة الثامنة مساء، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويطمح الفريق العسكري إلى تحقيق نتيجة إيجابية ببلاد الكنانة، للتوقيع على بداية ناجحة في دور المجموعات، خصوصا أن الفريق المغربي، الذي شكل ظاهرة الموسم الرياضي الحالي بتربعه على صدارة البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 34 نقطة، ستكون معنويات لاعبيه جد مرتفعة للضرب وبقوة خارج القواعد من أجل الذهاب بعيدا في مشوار هذه المسابقة القارية.

وتستعيد الكتيبة العسكرية أمام الفريق المصري خدمات الحارس أيوب لكرد ومتوسط الميدان، زين الدين الدراك، بعد شفائهما بشكل تام من الإصابة، التي ألمت بهما في الأيام الأخيرة، لتتعزز بذلك صفوف الجيش في مباراة الأحد المرتقبة.

وقال فيرناندو دا كروز، مدرب فريق الجيش الملكي، إنه يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي بيراميدز المصري، عند أول جولة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واعترف مدرب الكتيبة العسكرية بأن المباراة ستكون صعبة، أمام فريق جيد، مضيفا "نسعى للعودة بنتيجة إيجابية من خارج القواعد، ذلك سيعطينا دفعة قوية في المنافسة القارية".

وتابع المتحدث ذاته أنه واثق من قدرات لاعبيه، مشددا على أن المجموعة استعدت بشكل جيد للمواجهة المرتقبة، طيلة الأسبوع الجاري.

وكان الفريق العسكري قد شد الرحال يوم الخميس إلى بلاد الكنانة، وبرمج المدرب داكروز حصتين تدريبيتن هناك قبل ملاقاة الفريق المصري، الأولى جرت الجمعة لإزالة العياء لدى اللاعبين، تلتها حصة ثانية السبت بملعب "الدفاع الجوي"، الذي سيحتضن المباراة الرسمية لاستئناس الكتيبة العسكرية بأرضيته، وهي فرصة سانحة للمدرب الجيش الملكي لوضع آخر اللمسات على التشكيل الأساسي الذي سيخوض المواجهة.

بالمقابل يعول فريق بيراميدز على مباراة اليوم لتحقيق الانتصار، خصوصا أنه سيلعب على أرضه وأمام جمهوره، الذي سيعمل على تحفيز اللاعبين من أجل تقديم عرض جيد أداء ونتيجة، للبصم على انطلاقة جيدة في دور المجموعات، علما أن الفريق المصري حقق نتائج جد إيجابية في الدوري المحلي بفوزه الأخير على طلائع الجيش مكنه من احتلال مركز الوصافة.

وسيفتقد الفريق المصري في اللقاء لخدمات لاعبه المغربي وليد الكرتي الذي تعرض لإصابة قوية من التحام عنيف في كاحل القدم، أثناء مباراة فريقه ضد طلائع الجيش في البطولة المصرية.

وقال محمود فتح الله، المدرب العام لنادي بيراميدز، عقب فوز فريقه على طلائع الجيش هذا فوز مهم للغاية، قبل مواجهة الفريق المغربي، مضيفا في تصريح صحفي أن بيراميدز لا بديل له في هذه المباراة المرتقبة عن تحقيق الانتصار على الجيش الملكي من أجل تسجيل بداية وانطلاقة قوية في دور المجموعات.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد عينت طاقما تحكيميا من ليبيا، تحت قيادة معتز إبراهيم لقيادة المباراة، بمساعدة كل من عيسى عطية كحكم مساعد أول، وحيد الجاهوي كحكم مساعد ثاني، وعبد الواحد حريودة كحكم رابع.

يذكر أن فريق الجيش الملكي يتواجد ضمن المجموعة الثالثة التي تضم ناديي بيراميدز وفيوتشر المصريين، إضافة إلى أسكو كارا التوغولي.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار