Quantcast
2023 فبراير 9 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش الملكي يشد الرحال صوب مصر لملاقاة بيراميدز

كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الجولة الأولى من دور المجموعات): الفريق يسافر بدون غيابات وطاقم تحكيم ليبي لقيادة مباراة الأحد


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

قررت إدارة الجيش الملكي سفر الفريق اليوم الخميس إلى الديار المصرية لملاقاة نادي بيراميدز المصري، يوم الأحد 12 فبراير الجاري، بداية من الثامنة مساء، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتتكون بعثة الفريق من قرابة 40 فردا ضمنهم 24 لاعبا إلى جانب الأطقم التقنية والإدارية والطبية.

وستخوض المجموعة العسكرية حصتين تدريبيتين هناك، قبل ملاقاة بيراميدز، الأولى ستجرى الجمعة لإزالة العياء لدى اللاعبين تليها حصة ثانية السبت بملعب "الدفاع الجوي"، الذي سيحتضن المباراة الرسمية لاستئناس الكتيبة العسكرية بأرضيته، وهي فرصة سانحة للمدرب فيرناندو دا كروز لوضع آخر اللمسات على التشكيل الأساسي الذي سيخوض المواجهة.

وأكد مصدر مقرب من القلعة العسكرية، أن الفريق سيواجه بيراميدز مكتمل الصفوف، حيث جميع اللاعبين سيكونون حاضرين للدفاع عن حظوظهم في اقتناص نتيجة إيجابية بمصر.

ويراهن الفريق العسكري على تحقيق نتيجة إيجابية ببلاد الكنانة، لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل، خصوصا أن الفريق المغربي، يعتبر ظاهرة الموسم الرياضي الحالي بتربعه على صدارة البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 34 نقطة، والأكيد أن هذا المعطى سيحفز اللاعبين من أجل مضاعفة الجهد والذهاب بعيدا في مشوار هذه المسابقة القارية.

وقال دا كروز، مدرب فريق الجيش الملكي، إنه يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي بيراميدز المصري، عن أول جولة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واعترف مدرب الكتيبة العسكرية بأن المباراة ستكون صعبة، أمام فريق جيد، مضيفا "نسعى للعودة بنتيجة إيجابية من خارج القواعد، ذلك سيعطينا دفعة قوية في المنافسة القارية".

وتابع المتحدث ذاته، أنه واثق من قدرات لاعبيه، مشددا على أن المجموعة استعدت بشكل جيد للمواجهة المرتقبة، طيلة الأسبوع الجاري.

وعينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقما تحكيميا من ليبيا، تحت قيادة معتز إبراهيم لقيادة المباراة، بمساعدة كل من عيسى عطية كحكم مساعد أول، وحيد الجاهوي كحكم مساعد ثاني، وعبد الواحد حريودة كحكم رابع.

يذكر أن فريق الجيش الملكي يتواجد ضمن المجموعة الثالثة التي تضم ناديي بيراميدز وفيوتشر المصريين، إضافة إلى أسكو كارا التوغولي.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار