Quantcast
2022 ديسمبر 3 - تم تعديله في [التاريخ]

الأرجنتين تضرب موعدا مع هولندا في الربع بفوزها على أستراليا

ثمن نهائي مونديال قطر 2022: ميسي يسجل هدفا ويساهم في فوز منتخبه على أستراليا بثنائية


العلم الإلكترونية - ز.ع

فاز المنتخب الأرجنتيني مساء اليوم السبت على نظيره الأسترالي بهدفين لهدف، في ثاني مباريات دور ثمن النهائي من مونديال قطر 2022، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي.

ويدين منتخب "راقصي تانغو" بفوزه هذا إلى نجمه ليونيل ميسي الذي سجل هدف السبق عند الدقيقة 35، والمهاجم جوليان ألفاريز صاحب الهدف الثاني في الدقيقة 57، بينما وقع إنزو فيرنانديز هدفا بالخطأ في مرماه لصالح أستراليا 77.

وبهذا الانتصار، ضربت الأرجنتين موعدا ناريا مع المنتخب الهولندي في ربع نهائي المسابقة، وهي المواجهة الرابعة بين المنتخبين، حيث سبق أن تقابلا ثلاث مرات كلها بكأس العالم، فازت هولندا في مناسبتين وانتصرت الأرجنتين في مناسبة وحيدة كانت في نهائي 1978.

جدير بالذكر، أن منتخب الطواحين عبر إلى ربع نهائي المونديال، عقب فوزه على الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثة أهداف لهدف يتيم، في المباراة التي أقيمت اليوم على أرضية ملعب خليفة الدولي.

وحملت أهداف هولندا توقيع كل من ممفيس ديباي في الدقيقة 10، ودالي بليند (د 45+1) ودينزل دومفريس عند الدقيقة 81، فيما أحرز هدف المنتخب الأمريكي حاجي رايت في الدقيقة 76.
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار