Quantcast
2023 أبريل 30 - تم تعديله في [التاريخ]

مولاي أحمد أفيلال يجتمع بنائبة رئيس الفدرالية المالية للمقاولات بدولة مالي

رئيس الاتحاد العام للمقاولات والمهن يؤكد أن اللقاء يأتي في سياق تمتين علاقات المغرب مع عمقه الإفريقي


العلم الإلكترونية - الرباط

ترأس السيد مولاي أحمد أفيلال رئيس الاتحاد العام للمقاولات والمهن، يوم الخميس 27 أبريل 2023، اجتماعا مع السيدة نائبة رئيس الفدرالية المالية للمقاولات (Patronats) بدولة مالي.
 
وتم خلال هذا اللقاء الذي حضره أيضا السيد ياسر الموساوي نائب رئيس الاتحاد العام، دراسة إمكانية عقد شراكة مع الاتحاد العام للمقاولات والمهن لتطوير العلاقات ما بين المقاولات المالية والقطاعات المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للمقاولات والمهن.
 
وصرح مولاي أحمد أفيلال أن اللقاء يأتي في سياق تمتين العلاقات المغربية مع عمقه الإفريقي، والتي ما فتئ جلالة الملك محمد السادس يؤكد عليها في العديد من المناسبات.
 
مضيفا أن الاجتماع ركز على ضرورة تبادل الخبرات والزيارات والتنسيق ما بين الاتحاد العام للمقاولات والمهن والفدرالية المالية للمقاولات، خاصة على مستوى المقاولات الصغرى والصغرى جدا التي تشكل العمود الفقري للنسيج الاقتصادي للبلدين، وبالتالي هناك العديد من الإشكاليات والتحديات المشتركة التي ينبغي الانكباب عليها وإيجاد حلول لها.
 
وأكد مولاي أحمد أفيلال، أن الاتحاد عازم على المزيد من الانفتاح على العمق الإفريقي للمملكة سواء من خلال استضافة ممثلي الفيدراليات والاتحادات المهنية في المغرب أو القيام بزيارات إلى عدد من هذه الدول الإفريقية التي تعول على الاستفادة من التجربة المغربية في مجال المقاولات. 


              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار