Quantcast
2022 أكتوبر 21 - تم تعديله في [التاريخ]

موقعة نارية بين المتصدر نهضة الزمامرة ومطارده يوسفية برشيد

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم (الجولة السابعة):


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تتواصل نهاية الأسبوع الجاري منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم، من خلال مباريات الجولة السابعة، والتي ستشهد قمة حارقة بين المتصدر نهضة الزمامرة ووصيفه يوسفية برشيد.

يحل فريق نهضة الزمامرة متصدر البطولة بعد زوال الجمعة، ضيفا ثقيلا على نظيره يوسفية برشيد صاحب المركز الثاني في مواجهة متساوية القوى. ورغم المستوى الفني المتقارب بين الفريقين فإن الضيف سيحاول استغلال المعنويات العالية للاعبي الفريق بعد الفوز المهم في الجولة الماضية على الاتفاق المراكشي، من أجل تعزيز موقعه في الزعامة، لكن الوافد الجديد فريق يوسفية برشيد سيكون له رأي آخر، بما أن نواياه بالعودة سريعا إلى دوري الأضواء باتت واضحة، وهو ما ينذر بلقاء قوي سيكون مفتوحا على جميع الاحتمالات.

أما مواجهات السبت، فتستهل بمباراة مهمة يستقبل خلالها سريع وادي زم سادس الترتيب العنيد الاتحاد الإسلامي الوجدي صاحب المركز 11، وكله أمل في مواصلة الصحوة التي بصم عليها خلال الأسبوع الماضي، بعدما حقق فوزا مستحقا على جمعية سلا بهدفين لهدف. بالمقابل سيدخل فارس الشرق اللقاء منتشيا أيضا بفوز مهم حققه على حساب شباب أطلس خنيفرة، سيزيد من عزيمة المجموعة من أجل الاستمرار في سلسلة النتائج الإيجابية وبالتالي مغادرة منطقة الخطر.

أما الجريح نادي جمعية سلا صاحب الرتبة 13، فسيكون في اختبار صعب عندما يستضيف بميدانه خصما قويا هو شباب بنجرير ثالث الترتيب بعد زوال الأحد. رغم الكفة التي تميل لصالح الفريق الضيف فإن فارس الرقراق سيحاول تصحيح مساره والعودة لسكة الانتصارات بما أن اللقاء يجري على أرضه وبين جماهيره، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام الفريق الرحماني الذي سيحاول الظفر بنقاط المباراة، خاصة أن مواجهة صعبة تنتظره في الجولة الثامنة أمام سريع وادي زم.

باقي مواجهات الجولة لا تخلوا من أهمية، حيث تسعى جميع الفرق المتنافسة إلى تحقيق الفوز ومراكمة أكثر عدد ممكن من النقاط قصد إنهاء الجزء الأول من الموسم في مراكز مريحة.
 
البرنامج:
 
* الجمعة 21 أكتوبر:
نهضة الزمامرة – يوسفية برشيد: (الرابعة مساء)
وداد فاس – رجاء بني ملال: (الرابعة مساء)
 
* السبت 22 أكتوبر:
شباب أطلس خنيفرة – وداد تمارة: (الرابعة مساء)
سطاد المغربي – شباب المسيرة: (الرابعة مساء)
سريع وادي زم – الاتحاد الإسلامي الوجدي: (الرابعة مساء)
 
* الأحد 23 أكتوبر:
الاتفاق المراكشي – الاتحاد الزموري للخميسات: (الرابعة مساء)
شباب بن جرير – جمعية سلا: (الرابعة مساء)
أولمبيك الدشيرة – الراسينغ البيضاوي: (الرابعة مساء).
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار