Quantcast
2022 غشت 31 - تم تعديله في [التاريخ]

لقجع: لن يبقى شيء اسمه "المنتخب المحلي"

في إعلان مفاجئ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعلق نشاط المنتخب النحلي بشكل نهائي وتسحب أوراق اعتماده


العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 
 
فاجأ فوزي لقجع الحضور بتعليقه مشروع المنتخب المحلي وسحب أوراق اعتماده من كل المشاركات، الرسمية والودية، وحذفه من أجندة الجامعة، وذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتقديم الناخب الوطني الجديد وليد الركراكي قائدا للعارضة الفنية لأسود الأطلس مساء اليوم الأربعاء، بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.
 
وجاء هذا الإعلان، ردا على سؤال طرحه أحد الصحفيين الحاضرين بالقاعة، حول مصير المشروع التقني الذي تبنته الجامعة الملكية سابقا، بعد خروج كل من الزاكي والطاوسي وعموتة من دائرة حسابات أجندة لقجع. 
 
وقال لقجع في هذا الصدد، إنه لم يبق شيء اسمه المنتخب المحلي، وسيتم تعويضه بالمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة في نهائيات الشان القادم، قبل مشاركته في الألعاب الأولمبية، ولن تعيد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عمل هذا المنتخب، خصوصا وأن مسابقة الشان بحد ذاتها، ستعرف تغييرات تقنية سيجريها عليها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مباشرة بعد اسدال نسخة 2023 القادمة. 
 
وأضاف لقجع، أن الإطار الوطني حسين عموتة، فضل التوقيع للوداد وله حق الاختيار، ولن تلزمه الجامعة عكس ذلك، كما أنها لن تسمح لأي إطار بمزاوجة المهام. 

 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار