Quantcast
2022 أكتوبر 11 - تم تعديله في [التاريخ]

رغم التعادل.. الريال والسيتي إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

دوري أبطال أوروبا: تعادل دورتموند مع إشبيلية يمنح بطاقة التأهل لدور 16 إلى مانشيستر سيتي والمرينغي يدين بتأهله لهدف روديغر القاتل أمام شاختار دونيتسك


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

حسم فريقا ريال مدريد الإسباني ومانشيستر سيتي الإنجليزي بطاقة تأهلهما إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء يومه الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة والسابعة على التوالي.

تأهل حامل اللقب جاء بعد تعادل قاتل مع شاختار دانييتسك الأوكراني 1-1 بفضل الألماني أنتونيو روديغر.

وبدا الملكي في طريقه للهزيمة الأولى في جميع المسابقات منذ 8 ماي في الدوري المحلي ضد جاره أتلتيكو (صفر-1)، وذلك بتخلفه حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع قبل أن يهديه روديغر التعادل والتأهل بكرة رأسية أصيب على إثرها، رافعا رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام لابتسيغ الألماني الفائز على مضيفه سلتيك الاسكتلندي 2-صفر، وخمس أمام شاختار.

أما الفريق الإنجليزي الذي أكمل اللقاء مع مضيفه كوبنهاغن الدنماركي بعشرة لاعبين، فيدين بتأهله إلى تعادل بوروسيا دورتموند الألماني 1-1 مع ضيفه إشبيلية الاسباني ضمن منافسات المجموعة السابعة، بعدما أنهى المباراة بالتعادل السلبي.

وقبل جولتين من النهاية، رفع سيتي رصيده الى 10 نقاط في الصدارة وضمن بالتالي أحد المركزين الأولين المؤهلين بعد أن بات في رصيد دورتموند سبع نقاط مقابل اثنتين لكل من إشبيلية وكوبنهاغن.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار