Quantcast
2022 أكتوبر 23 - تم تعديله في [التاريخ]

ديربي البيضاء يكتسي اللون الأحمر

الحسين عموتة يثني على جماهير الوداد ومدرب الرجاء يعترف بمعاناة فريقه هجوميا


العلم الإلكترونية - سفيان بالحاج

تغلب مساء اليوم نادي الوداد الرياضي على غريمه الرجاء الرياضي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جرى على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس برسم سادس جولات البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

مباراة استهلتها جماهير الفريقين بلوحات فنية غطت جنبات الملعب، خاصة من جانب أنصار القلعة الحمراء، الأمر الذي جعل مدرب الوداد الرياضي، الحسين عموتة يقدم الشكر لمشجعي فريقه بالقول: "مرة أخرى أثني على حضور جماهير الفريق وما قدموه من دعم كبير للاعبين، هناك فترات متقلبة لكننا أظهرنا أننا الأفضل وأننا نستحق الانتصار وواقع المباراة يؤكد هذا بالمعطيات والأرقام".

وعبر الإطار المغربي عن رضاه بنتيجة المواجهة، حيث قال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، "الحمد لله تمكنا سريعا من تجاوز التقلبات التي تسببت في إهدارنا ركلة جزاء مبكرة، والتسجيل كان سيمنحنا هامشا مريحا لننطلق ونحسم المباراة، أظهرنا ردة فعل قوية وهذا يعكس الصلابة الذهنية للاعبين الأمر الذي يريحني كثيرا".

من جانبه، لم يخف منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي تحسره على الفرص التي أضاعها لاعبوه، مؤكدا أن فريقه لم يستغل الفترات التي كان فيها قويا في الشوط الأول وأهدر عدة فرص.

وقال المدرب التونسي في المؤتمر الصحفي: "لم ندخل الشوط الأول بشكل جيد لمدة ربع ساعة، الوداد أهدر ركلة جزاء، وبعدها أصبحت السيطرة لنا".

واعترف أن فريقه لم يساير الإيقاع جيدا في الشوط الثاني رغم أن بدايته كانت متكافئة، مشيرا إلى أن "الوداد سجل الهدف الأول، مع الأسف أن الإيقاع كان يكسر بسبب كثرة إصابات اللاعبين وتوقف المباراة".

ولتصحيح الأوضاع داخل النادي أوضح الكبير: "نحن نعول على توقف الدوري، وستكون لنا الفرصة للعمل والاشتغال بهدوء، خاصة على مستوى النجاعة الهجومية التي ما زلنا نعاني منها، على غرار مباراة اليوم".

جدير بالذكر أن هذا الفوز أعاد الوداد للصدارة برصيد 14 نقطة، فيما تجمد عداد الرجاء عند النقطة السادسة محتلا بذلك المركز الثاني عشر.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار