Quantcast
2022 نونبر 14 - تم تعديله في [التاريخ]

بعد إعلان مرسيليا إصابته في الركبة.. حارث خارج أسوار المونديال

الركراكي يتلقى ضربة موجعة قبل انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

بات الدولي المغربي أمين حارث، نجم نادي مرسيليا الفرنسي خارج أسوار مونديال قطر 2022، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، في مباراة فريقه أمام موناكو، الأحد، في الجولة الـ15 بالدوري الفرنسي.

وفي هذا السياق، أكد والد اللاعب أمين حارث، غياب نجله عن مونديال قطر 2022، الذي ينطلق في 20 نونبر الجاري.

وقال والد حارث، في تصريح صحفي، "قدر الله وما شاء فعل، إيماننا بقضاء الله وقدره كبير ولله الحمد"، مؤكدا، أن الإصابة في الرباط الداخلي للركبة قوية.

وتابع المتحدث، "لقد وجدته في حالة نفسية صعبة وحرجة للغاية، سألحق به بمشيئة الله تعالى لفرنسا، قبل خضوعه للجراحة"، مشيرا، إلى أن نجله لن يشارك في المونديال الثاني تواليا.

وكان نادي مرسيليا الفرنسي، قد أعلن أن لاعب وسطه المغربي، أمين حارث تعرض لالتواء في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، ما سيبعده منطقيا عن نهائيات مونديال قطر 2022 في كرة القدم الذي ينطلق الأحد.

وقال النادي في بيانه "يعاني أمين حارث الذي أصيب خلال مواجهة موناكو الأحد من التواء في الرباط الصليبي لركبته اليسرى"، ومن المحتمل أن تبعده الاصابة عن الملاعب عدة أشهر.

وكان حارث ضمن تشكيلة الـ26 لاعبا التي أعلنها الخميس المدرب، وليد الركراكي من أجل خوض المونديال القطري حيث يلعب المغرب ضمن منافسات المجموعة السادسة ضد كرواتيا وبلجيكا وكندا.

يذكر، أن بعثة المنتخب المغربي وصلت الأحد إلى مقر إقامتها في الدوحة استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم وضمت 7 لاعبين فقط، على أن ينضم إليهم باقي اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة تباعا بقطر، لالتزاماتهم مع فرقهم.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار