Quantcast
2022 أكتوبر 16 - تم تعديله في [التاريخ]

الوداد في مباراة مصيرية ضد ريفرز النيجيري للعبور إلى دور المجموعات

إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم:


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

يعود فريق الوداد الرياضي إلى خوض غمار مسابقة دوري أبطال إفريقيا، عندما يستقبل ضيفه ريفيرز النيجيري مساء اليوم الأحد بمركب محمد الخامس، لحساب إياب دور الـ32، علما أن أشبال المدرب عموتة خسروا في نيجيريا بهدفين مقابل واحد.

وسيدخل فريق الوداد المتعثر خارج الميدان بثلاثة أهداف لواحد أمام ريفرز النيجيري، اللقاء وهاجسه الوحيد الضرب وبقوة لتجاوز عقبة الخصم ومعانقة دور المجموعات، لأن أي تهاون أو خطأ قد يخرج الشياطين الحمر من المسابقة التي توجوا بلقبها الموسم الماضي.

ومن المنتظر أن يكون لاعب الوداد حميد أحداد، حاضرا في المباراة بعدما غاب عن المباراتين الماضيتين بداعي إصابة تعرض لها في إحدى الحصص التدريبية الماضية، ويعول المدرب عموتة على خدمات اللاعب لدعم خط الهجوم من أجل تسجيل أكثر من هدف في مواجهة تبقى مصيرية للفريق الأحمر.

وتحضيرا لهذه المواجهة، كثف الوداد من تدريباته منذ الاثنين الماضي بغية تجهيز المجموعة إلى موقعة الأحد، كما ركز الطاقم التقني للفريق الأحمر على الجانبين البدني والذهني لما لهذا الأخير من دور كبير في حسم نتيجة المباراة لفائدة الشياطين الحمر.

وفي هذا الصدد، قال الحسين عموتة مدرب الوداد الرياضي، "سنخوض مباراة الإياب التي ستكون ممتعة ومثيرة للاهتمام للغاية، وسنستعد جيدا من أجلها". مضيفا في تصريح صحفي، أن المهمة لن تكون سهلة لكن غير مستحيلة طالما أن جميع العناصر لهم رغبة أكيدة في الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف لإسعاد الجماهير الودادية الطامحة إلى محافظة فريقها على اللقب.

بالمقابل سيحاول الفريق النيجيري اللعب بحذر شديد ضد الوداد، للحفاظ على نتيجة الذهاب، بل سيركن إلى الدفاع لإجهاض جميع المحاولات الهجومية للوداد، وبالتالي العودة ببطاقة التأهل إلى دور المجموعات.

وأكد ستانلي إيغوما، مدرب ريفرز يونايتد النيجيري، أن فريقه لن يسمح للنادي الأحمر بممارسة الضغط عليه.

وقال إيغوما في تصريح صحفي: "أقدر لاعبي فريقي الذين منحونا الانتصار في مباراة الذهاب، على الرغم من أنه كان فوزا صعبا للغاية أمام الفريق المغربي، لقد كانت معركة جيدة"، مضيفا: لقد أظهر اللاعبون شخصية قوية وهذا ما نتوقعه مرة أخرى".

وتابع المتحدث، أن فريقه لن يجلس ويسمح للخصم بممارسة الضغط عليه، إذا لم تسجل أهدافًا فلا يمكنك الفوز بالمباراة، وفوزنا بهدفين لواحد غير كاف، معترفا في الوقت ذاته بصعوبة المباراة.

وكانت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد استقرت عن اسم الحكم التونسي الصادق السالمي، لقيادة مباراة الوداد الرياضي وريفرز يونايتد النيجيري، لحساب إياب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا، وسيساعد الصادق السالمي، في قيادة المباراة المذكورة، بمساعدة كلا من مواطنيه أيمن إسماعيل، وخليل حساني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع، لأمير الوصيف.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار