Quantcast
2022 أكتوبر 15 - تم تعديله في [التاريخ]

الرجاء يتسلح بامتياز الذهاب لتجاوز عقبة نيجيليك من النيجر

إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم:


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

يعود فريق الرجاء الرياضي، إلى خوض غمار مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث يواجه ضيفه جمعية نيجيليك من النيجر مساء يومه السبت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن النسور كانوا قد فازوا في الذهاب بثنائية نظيفة.

وسيكون فريق الرجاء في مهمة سهلة عند ملاقاته نظيره نيجيليك، على اعتبار امتياز الهدفين خارج القواعد، كما أن دعم جمهوره بمركب محمد الخامس سيلعب دورا كبيرا في تحقيق الخضر للفوز، وبالتالي حجز تذكرة المرور إلى دور المجموعات.

وأكد مصدر مطلع، أن منذر الكبير مدرب الفريق الأخضر حذر عناصره من استصغار الخصم، وحثهم على أخذ المباراة على محمل الجد من أجل كسب الرهان، مضيفا أن امتياز ثنائية الذهاب لا يعني التأهل.

الجماهير الرجاوية ستحج وبكثافة إلى الملعب من أجل توفير المساندة لفريقها في هذه المواجهة، التي تعول عليها لتأهل النسور إلى دور المجموعات، خصوصا أن الفريق تتملكه رغبة كبيرة في الذهاب بعيدا في مسار المسابقة والتتويج باللقب.

أما فريق جمعية نيجيليك فقد حضر مبكرا إلى المغرب، وخاض حصتين تدريبيتين، على أن يجري حصة أخيرة اليوم الجمعة بمركب محمد الخامس، لاستئناس لاعبيه بأرضيته، وكذا وضع آخر اللمسات على التشكيل الذي سيعتمد عليه في مباراة الغد.

وقد عبر مدرب نادي نيجليك النيجري، دحيبو براه الطاهر، عن إيمانه بإمكانية تحقيق الانتصار على الرجاء بالدار البيضاء، رغم خسارة الذهاب بهدفين دون رد. 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار