Quantcast
2022 أكتوبر 21 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش الملكي في ضيافة شباب المحمدية لاستعادة الصدارة

مؤجلات الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول: نهضة بركان يبحث عن فوزه الأول أمام الشباب السالمي


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

يشهد اليوم الجمعة وغدا السبت إجراء مباراتين مؤجلتين عن الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، حيث يواجه الجمعة شباب المحمدية صاحب الرتبة العاشرة ب 7 نقاط، ضيفه الجيش الملكي المتواجد في المركز الثاني ب 11 نقطة.

المباراة لن تكون سهلة للطرفين، طالما أن الفريق العسكري الذي عانق الدور المؤهل لدور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يتطلع لمواصلة مساره الإيجابي على مستوى البطولة، وذلك بحصد فوز جديد يقوده إلى تصدر الدوري المحلي، خصوصا أنه يتوفر على ترسانة بشرية قوية وقادرة على خلق المفاجأة خارج الديار.

بالمقابل فريق شباب المحمدية، هاجسه الوحيد التوقيع على مباراة جيدة، وسيستفيد من عاملي الأرض والجمهور لحصد نقاط ثلاث تعوضه خسارته الأخيرة ضد اتحاد تواركة وتمكنه في الارتقاء في سلم الترتيب.

جميع التكهنات ترجح كفة الكتيبة العسكرية لحسم نتيجة المباراة لفائدتها، لكن فارس فضالة غير مستعد لتلقي هزيمة جديدة، وسيسعى لاعبوه إلى مضاعفة الجهد من أجل معانقة الفوز.

مباراة أخرى عن الدورة ذاتها، لا تخلو من أهمية، ستجمع بين النادي السالمي صاحب البداية الجيدة بتواجده في المركز الخامس ب 10 نقاط، ونهضة بركان المتألق إفريقيا بتأهله للدور الفاصل المؤهل لدورالمجموعات، والمتعثر على مستوى البطولة باحتلاله الرتبة 14 بنقطتين.

ويراهن الفريق المحلي على الضرب وبقوة لكسب الرهان، سيما أنه سيلعب على أرضه وأمام جمهوره لتأكيد فوزه الأخير على حساب مولودية وجدة، والأكيد أن المدرب زكرياء عبوب سيعد الخطة الكفيلة بمساعدة عناصره على ربح الرهان، غير أن المهمة ستكون صعبة مادام الخصم يراوده ذات الطموح، خصوصا أنه مصمم على تذوق أول انتصار له في البطولة.

وسيكون عبد الحق بنشيخة، مدرب الفريق البرتقالي، في اختبار صعب غدا السبت، يتطلب منه قيادة فريقه نحو الفوز، لتفادي انتقادات الجماهير البركانية غير الراضية على نتائج فريقها على مستوى الدوري المحلي.

هي إذن مواجهة ملغومة تعد قمة المتناقضات بين فريقين همهما الوحيد مراكمة النقاط لإنهاء مرحلة الذهاب في وضع مريح.

البرنامج:

الجمعةالجمعة: شباب المحمدية – الجيش الملكي (ملعب البشير بالمحمدية:س: 20,00).
 
السبت: النادي السالمي – نهضة بركان (ملعب الرازي ببرشيد:س: 20,00).
 
الأحد: الوداد الرياضي – الرجاء الرياضي (مركب محمد الخامس بالدار البيضاء:س: 16,00).
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار