Quantcast
2022 نونبر 14 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش الملكي في ضيافة المغرب التطواني بحثا عن مزاحمة الوداد في الصدارة

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم (مؤجل الجولة الثامنة): تنقل كبير للجماهير العسكرية إلى مدينة تطوان ودعوات لنبذ العنف والتحلي بالروح الرياضية


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

تقام اليوم الاثنين مباراة مؤجلة عن الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول، تجمع بين فريق الجيش الملكي ومضيفه المغرب التطواني، بداية من الساعة الثامنة مساء، بملعب سانية الرمل بتطوان.

ويسعى الفريق العسكري إلى تحقيق فوز يقوده لمشاركة الوداد الرياضي في الصدارة، علما أن الفريق يحتل الرتبة الثانية برصيد 15 نقطة على بعد ثلاث خطوات عن الزعيم.

والأكيد أن التأهل إلى دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على حساب دجوليبا المالي، سيرفع من معنويات الكتيبة العسكرية لخوض اللقاء أمام الحمامة البيضاء بثقة أكبر في النفس لحصد النقاط الثلاث.

وسيحاول أشبال المدرب داكروز استغلال الحالة النفسية السيئة لعناصر المغرب التطواني، بسبب عدم وفاء المكتب المسير بتسديد مستحقاتهم المالية العالقة، والتي ودقعتهم إلى مقاطعة التداريب الأسبوع الماضي، من أجل الضرب وبقوة وقلب الطاولة على الخصم بقواعده، وبالتالي معانقة الفوز.

واستعد الفريق العسكري بما فيه الكفاية لهذه المواجهة الملغومة، منذ الخميس الماضي، بخوض عدد من الحصص التدريبية للحفاظ على الطراوة البدنية للاعبين، خصوصا العائدين من الإصابة.

وكان داكروز مدرب الجيش الملكي منح لاعبيه الأربعاء المنصرم كيوم راحة للاعبين، عقب المجهود الكبير الذي قاموا به من أجل تأهل الفريق إلى دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

بالمقابل فممثل مدينة تطوان سيحاول الدفاع عن حظوظه في إحراز الانتصار لتعويض خسارته الأخير أمام شباب المحمدية، وبالتالي تصحيح الأوضاع ومغادرة المركز 12 بما مجموعه ثماني نقاط، وسيستفيد لتحقيق ذلك من عاملي الأرض والجمهور الذي سيحضر وبكثافة للملعب من أجل توفير الدعم والمساندة للاعبين والرفع من معنوياتهم لتقديم عرض جيد أداء ونتيجة لتجاوز الفريق العسكري.

المباراة تبدو على الورق تصب نتيجتها النهائية لفائدة الكتيبة العسكرية، بحكم قوة الفريق والتجانس والتلاحم الذي يطبع اللاعبين، لكن الفريق المحلي غير مستعد لتلقي هزيمة جديدة قد تدخله في خانة شك يصعب الخروج منها، مما يوحي بنزال صعب لكلا الطرفين، في قمة المتناقضات بامتياز.

يشار أن أعداد غفيرة من الجماهير العسكرية ستتنقل إلى مدينة تطوان لتشجيع فريقها، حيث ستنظم رحلات منظمة بتنسيق مع الخلية الأمنية الرياضية لولاية أمن الرباط، كما ان الفصائل المشجعة لفريق الجيش الملكي دعت منتسبيها إلى التوجه إلى مدينة تطوان في انتظام والابتعاد عن كل ما من شأنه الإساءة للجماهير العسكرية التي أبانت عن نضج كبير منذ انطلاق الموسم الحالي، علما أن علاقة طيبة تربط بين الجماهير الرباطية ونظيرتها التطوانية، بدليل الروح الرياضية التي سادت بين الطرفين خلال نهائي كاس العرش بأكادير.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار