Quantcast
2022 أكتوبر 12 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش الملكي في سيغيري تأهبا لملاقاة أشانتي غولدن بويز الغيني

كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (إياب الدور الـ32): الفريق العسكري حل أمس بغينيا ويجري اليوم أول حصة تدريبية قبل موعد الجمعة


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

يخوض فريق الجيش الملكي لكرة القدم، يومه الأربعاء أول حصة تدريبية له بعد وصوله إلى مدينة سيغيري مساء أمس الثلاثاء، تأهبا لمواجهة أشانتي غولدن بويز الغيني الجمعة المقبل في الساعة الخامسة عصرا، برسم إياب دور الـ32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، علما أن الفريق العسكري كان قد فاز في الذهاب بالرباط برباعية نظيفة.

وستجري الكتيبة العسكرية غدا الخميس حصة تدريبية ثانية وأخيرة بملعب الجنرال لانسانا كونتي بمدينة نونغة الغينية، من أجل استئناس اللاعبين بأرضيته، وهي فرصة سانحة لداكروز مدرب الجيش الملكي لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيعتمد عليه في المباراة الرسمية.

ويراهن الجيش الملكي، على هذه المقابلة لتحقيق الفوز متسلحا برباعية الذهاب، من أجل تأمين عبوره إلى الدور القادم من هذه المنافسة القارية، والذي سيواجه فيه أحد الفرق المقصية من دوري أبطال إفريقيا لتحديد المتأهلين لدور المجموعات، ويطمح الفريق العسكري إلى الذهاب بعيدا في مسار هذه المسابقة للعودة إلى الواجهة، وبالتالي تكرار أمجاد الزمن الجميل، علما أن الفريق العسكري قد شد الرحال مساء أمس الثلاثاء إلى غينيا، ببعثة تتكون من 40 فردا، ضمنهم 24 لاعبا، إلى جانب الأطقم التقنية والطبية والإدارية.

وكان الكاتب العام لفريق الجيش الملكي، يوسف البلاوي، قد سافر أول أمس الاثنين إلى غينيا، حيث أشرف على التحضيرات واتمام جميع الترتيبات الضرورية بهدف تهييء الظروف الجيدة لمواجهة الجمعة والمرتبطة بالإقامة والتنقل والتغذية.

وأكد مصدر مسؤول داخل القلعة العسكرية، أن الفريق سيدخل لقاء الإياب مكتمل الصفوف، حيث جميع اللاعبين حاضرين في المباراة، للدفاع عن حظوظهم في العودة بتأشيرة العبور إلى الدور الموالي، باستثناء غياب أنور ترخات الذي ما زال لم يتعاف من الإصابة.

وقال فيرناندو داكروز، مدرب الجيش، إن الفوز لفريقه وبرباعية نظيفة في مباراة الذهاب بالرباط لا يعني أنهم ضمنوا التأهل، مضيفا في تصريح صحفي: "لا بد أن نأخذ الاحتياط، لأننا لا نعرف الظروف التي ستجرى فيها مباراة الإياب".

وأوضح، مدرب الفريق العسكري: "الخطأ الذي وجب علينا تجنبه الآن هو التفكير بأننا ضمنا التأهل، صحيح اليوم تقدمنا خطوة ونصف نحو الدور القادم، لكن تنتظرنا نصف خطوة أخرى لنقوم بها في مباراة الإياب، لذا وجب علينا أن نلعبها بجدية".

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار