Quantcast
2022 أكتوبر 14 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش الملكي في اختبار شكلي ضد أشانتي الغيني

كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (إياب الدور ال 32):


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

تنتظر الجيش الملكي مباراة مهمة برسم إياب الدور ال 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عندما يحل ضيفا على أشانتي غولدن الغيني اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "الجنرال لانسانا كونتي"، بمدينة نونغو الغينية، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، علما أن الفريق العسكري كان قد فاز في الذهاب بالرباط برباعية نظيفة.

ويمكن اعتبار مباراة الفريق العسكري وأشانتي شكلية بالنسبة لأشبال المدرب داكروز طالما أنهم يتسلحون برباعية مركب مولاي عبد الله بالرباط، لكن الحيطة والحذر واجبان على الكتيبة العسكرية، سيما أن اللعب في الأدغال الإفريقية يتميز بالصعوبة نظرا لارتفاع درجة الحرارة وسوء أرضية الملاعب.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجيش الملكي، أن رضا سليم رافق الفريق إلی غينيا، مضيفا أنه من المنتظر أن يشركه المدرب الفرنسي داكروز في المباراة بعد تعافيه من إصابة سابقة.

وحسب المصدر ذاته، فإن الطاقم الطبي قرر إراحة اللاعب حمودان لمواصلة العلاجات والتحضير رفقة المعد البدني حتی يكون جاهزا لمباراة أولمبيك أسفي، وذلك خشية تفاقم إصابته التي تعرض لها في مواجهة الدفاع الجديدي بالبطولة الاحترافية، مشيرا إلى أن نتائج تحاليل الكشف عن فيروس كورونا كلها سلبية.

وقال فيرناندو داكروز، مدرب الجيش، إن فوز فريقه برباعية نظيفة في مباراة الذهاب بالرباط  لا يعني أنهم ضمنوا التأهل، مضيفا في تصريح صحفي: "لا بد أن نأخذ الاحتياط، لأننا لا نعرف الظروف التي ستجرى فيها مباراة الإياب".

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عين طاقما تحكيميا من السنغال لقيادة مباراة الجيش الملكي ومضيفه أشانتي غولدن بويز الغيني.

وسيتولى الحكم السنغالي ماغيت نداي قيادة المباراة، بمساعدة مواطنيه الحاجي ماليك سامبا كمساعد أول، جبريل كامارا كمساعد ثاني وداودا غايي كحكم رابع.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار