Quantcast
2022 أكتوبر 23 - تم تعديله في [التاريخ]

إشبيلية يحرم النصيري من المشاركة في لقاءاته بالدوري الإسباني

للمباراة الثانية تواليا.. النصيري يلازم دكة البدلاء والركراكي في حيرة من أمره


العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

لم يتمكن المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري، من المشاركة للمباراة الثانية على التوالي مع فريقه إشبيلية، خصوصا اللقاء الأخير الذي جمع الفريق الأندلسي بفريق ريال مدريد مساء أمس. 

ولازم النصيري دكة البدلاء طيلة 90 دقيقة، دون أدنى حركة أو إشارة من مدرب فريقه، قد توحي بإمكانية إقحامه، ورغم تأخر إشبيلية في لقائه أمام ريال مدريد إلا أن المدرب الإسباني خورخي لويس سامباولي مويا، ورغم تغييره لإيسكو وخيسوس نافاس، لم يقحم النصيري وفضل إدخال كل من رافا مير وتوماس ديلايني البديلين، والإبقاء على إريك لاميلا مسجل الهدف الوحيد في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياغو برنابيو. 

وترددت أصوات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مطالبة الناخب الوطني وليد الركراكي بالبحث عن بديل للنصيري في نهائيات كأس العالم المقامة بقطر بعد أيام، من الشهر المقبل، واتخاذ الخطوة ذاتها التي اتخذها مدرب فريق إشبيلية الذي لمس تدني وتراجع مستوى اللاعب يوسف النصيري، وعدم التشبت به كمهاجم أساسي للمنتخب، والمخاطرة بالنخبة الوطنية في الاستحقاقات المونديالية المقبلة. 

الركراكي في تصريحه الأخير، أكد على اعتماده في التشكيلة الأساسية لأسود الأطلس على اللاعب يوسف النصيري، وان قراره هو من يتحمل عواقبه، وأن الحديث بخصوص اختياراته تبقى له وحده، مجددا ثقته في النصيري، ومعتبرا عدم نجاعته في التهديف مسألة عرضية ستنتهي مع المباريات القادمة. 
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار