Quantcast
2021 ديسمبر 20 - تم تعديله في [التاريخ]

عاجل: كورونا تطرح توتنهام خارج دوري المؤتمر الأوروبي

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يقرر استبعاد فريق توتنهام من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.


العلم الإلكترونية - الرباط
 
بعدما اضطر نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى الغياب عن المواجهة التي كانت مقررة بينه وبين نادي رين الفرنسي في التاسع من دجنبر الجاري بسبب تفشي كوفيد-19 في صفوفه، وذلك لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، قرر الـ"ويفا" منح الفوز للفريق الفرنسي(3-0)، لاعتبار النادي اللندني منسحبا.

ونتيجة لقرار الاتحاد الأوروبي، حل توتنهام في المركز الثالث ضمن مجموعته، فيما نال فيتيس أيرنهم الهولندي بطاقة الملحق بحلوله ثانيا خلف رين الذي كان ضامنا مسبقا تأهله إلى دور ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة السابعة.

وجاء في بيان ويفا اليوم الاثنين: "نعلن أن نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير ورين ضمن دور المجموعات لمسابقة المؤتمر الأوروبي هي (3-0) بانسحاب توتنهام هوتسبير".

وألغيت المباراة المقررة سابقا بين الطرفين في لندن آنذاك، بعدما أعلن مدرب سبيرز الإيطالي أنتونيو كونتي عشية المباراة أن ثمانية من لاعبيه وخمسة أعضاء من الطاقم التقني والإداري أصيبوا بفيروس كورونا.

ويعتبر سبيرز من بين العديد من الأندية الإنجليزية التي يعصف فيها فيروس كورونا بشدة، غالبا بسبب متحور أوميكرون، حيث أرجئت العديد من المباريات في الدوري الانجليزي الممتاز خلال الأسبوعين الأخيرين.

لكن بخلاف أندية انجليزية أخرى، تمكن توتنهام من خوض مباراته الأخيرة في "بريميرليغ" مساء أمس الأحد أمام ليفربول والتي انتهت بالتعادل 2-2
.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار