Quantcast
2022 يناير 26 - تم تعديله في [التاريخ]

سريع وادي زم يعزز صفوفه بلاعبين جدد تحضيرا لاستئناف البطولة

فكري ينضاف لقائمة انتدابات الفريق خلال الميركاتو الشتوي


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

يواصل فريق سريع وادي زم لكرة القدم، تعزيز صفوفه بقطع غيار جديدة تأهبا لخوض الشطر الثاني من البطولة الاحترافية لأندية القسم الأول.

ويسعى الفريق إلى البصم على نتائج إيجابية خلال مرحلة الإياب للخروج من الرتبة الأخيرة التي يحتلها برصيد 10 نقاط، وبالتالي الحفاظ على مكانه ضمن قسم الكبار.

وعزز ممثل مدينة وادي زم، ترسانته البشرية بالمهاجم محمد فكري، بعقد يمتد لموسم واحد بعدما سبق للاعب أن دافع عن قميص شباب الريف الحسيمي، والجيش الملكي، وحسنية أكادير.

وكان فكري، طالب بمغادرة الدفاع الجديدي، لعدم رضاه عن ابتعاده عن التشكيلة الأساسية في أغلب المبارايات، وقبل المدرب عبد الحق بن شيخة برحيله، أمام المنافسة التي يعرفها مركز هجوم الفريق الجديدي.

وسيشكل انتقال فكري، لسريع وادي زم، إضافة كبيرة، نظرا للخبرات الكبيرة التي يمتلكها، حيث لعب لعدة أندية، أهمها الجيش الملكي الذي لعب له مدة موسمين، قبل أن ينضم للفريق الجديدي هذا الموسم، لكنه غادره سريعًا.

وكان الفريق قد تمكن في وقت سابق من التعاقد مع لاعبي الرجاء الرياضي الحسين رحيمي ومحمد الدويك، حيث انتقل الأخير للسريع بصفة نهائية، في حين انضم رحيمي على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الحالي إلى جانب ضمه للاعب فيصل حدادي، بنظام الإعارة  هو الآخر، وإلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، قادما من شباب المحمدية، علما أن حدادي سبق أن لعب لفرق:الاتحاد البيضاوي، والوداد البيضاوي، وأولمبيك خريبكة، وشباب قصبة تادلة.

يشار إلى أن اللاعبين الرجاويين انضما إلى صفوف سريع واد زم بتوصية من مدرب الفريق عبد الكريم الجيناني، في إطار تعزيز الفريق بعناصر جديدة من شأنها أن تساهم في تحقيق نتائج إيجابية في الشطر الثاني.

بالمقابل، أقدم المكتب المسير لفريق واد زم، على فسخ عقد إبراهيم المنفلوطي المعد البدني، ويونس عتبة مدرب الحراس بالتراضي، وجرى تعويضهما بطلب من المدرب عبد الكريم الجيناني، بالمعد البدني عبد اللطيف الفتوح، ومدرب الحراس أيوب لاما بعقد لموسم ونصف الموسم.

ويكتفي السريع خلال توقف البطولة بسبب مشاركة المنتخب المغربي في كأـس إفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون بالتحضير داخل القواعد، من خلال تكثيف تدريباته بقيادة المدرب عبدالكريم الجيناني، وخوض مجموعة من المباريات الودية من أجل وقوف الطاقم التقني على مدى جاهزية اللاعبين خصوصا الوافدين الجدد الذين تعاقد معهم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان  الإطار الوطني، عبدالكريم الجيناني، الذي تعاقد مع السريع كبديل للمدرب التونسي منير شبيل، قد طالب من إدارة السريع القيام بانتدابات مهمة بالميركاتو الشتوي، لسدّ النقص الذي يشكو منه الفريق، خاصة أنه أثر كثيرا على نتائجه في مرحلة الذهاب.

يذكر أن فريق سريع وادي زم أنهى مرحلة ذهاب البطولة في المركز الأخير بـ10 نقاط، من فوزين و4 تعادلات و9 هزائم، ما يؤكد أن الإياب في الدوري سيكون صعبا، ويتطلب منه تسجيل نتائج إيجابية لتفادي الهبوط للدرجة الثانية.
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار