Quantcast
2021 ديسمبر 30 - تم تعديله في [التاريخ]

الزلزولي يكرر سيناريو الحدادي ويختار إسبانيا

المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة يرفض حمل القميص الوطني ويختار اللعب للماتادور


العلم الإلكترونية - الرباط 

أرسل جناح نادي برشلونة "عبد الصمد الزلزولي"، رسالة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يبلغها من خلالها رفضه الانضمام للمنتخب المغربي، معبرا عن رغبته في تمثيل منتخب إسبانيا.
 
وحسب ما نقلته وكالة الأنباء الأسبانية عن مصادر بالنادي الكتالوني، أن الزلزولي أبلغ الجامعة في الرسالة قراره بعدم اللعب مع منتخب الأسود في بطولة كأس أمم أفريقيا، لكي يستطيع تمثيل منتخب إسبانيا في المسابقات الدولية القادمة.
 
وستقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون في الفترة ما بين التاسع من يناير والسادس من فبراير 2022.
 
وكان عبد الصمد الزلزولي صاحب الـ20 عامًا قد حصل مؤخرا على الجنسية الإسبانية، ولم يسبق له المشاركة مع المنتخب الوطني في أي صنف من أصنافه.
 
ويأتي قرار الزلزولي الذي استدعته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في صالح البرسا الذي لن يفقد لاعبه الشهر القادم، بعدما أصبح أساسيا منذ تولي تشافي هرناندز مسؤولية الفريق الكتالوني.
 
هذه الواقعة أعادت إلى أذهان الجمهور المغربي ما قام به اللاعب الدولي المغربي منير الحدادي، الذي كان يلعب أساسيا بفريق برشلونة قبل 7 سنوات، وفضل حمل القميص الإسباني على حساب القميص الوطني المغربي، الحركة التي استنكرها الشارع الرياضي المغربي، ولعب مباراة واحدة مع الماتادور ليتم بعدها إرساله إلى رفوف الأرشيف، ما جعله يخسر اللعب دوليا منذ سنة 2014، حتى استعادته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد ماراثون طويل بردهات المحاكم الرياضية، واليوم يعود شاب آخر من أبناء هذا الوطن لحذو عثرة "الحدادي" من داخل قلعة الكاتالوني
 
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار