Quantcast
2021 ديسمبر 18 - تم تعديله في [التاريخ]

الركراكي يتجرع أول هزيمة والسلامي يحقق انتصاره الأول

فريق الفتح الرياضي يفوز خارج ميدانه على مولودية وجدة بهدفين لهدف، والدفاع الحسني الجديدي يسقط الوداد الرياضي بالنتيجة نفسها.


العلم الإلكترونية – الرباط

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من إسقاط الوداد الرياضي لأول مرة في البطولة الاحترافية الوطنية بعد مرور 12 جولة كاملة دون خسارة، إثر الفوز عليه بنتيجة هدفين لهدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب العبدي بالجديدة، في الجولة الـ13 من المسابقة.

وسجل هدفي الدفاع الحسني الجديدي زكريا حدراف في "15 وأيوب الكعداوي في الدقيقة 38، بينما سجل هدف الوداد يحيى عطية الله في الدقيقة 81.

وبهذه النتيجة توقف رصيد الوداد عند نقطة 32 في صدارة الترتيب، فيما رفع الدفاع الحسني الجديدي عداده إلى عشرين نقطة في المركز الرابع.

وعن الجولة ذاتها، استطاع فريق الفتح الرياضي تحقيق أول فوز له تحت قيادة جمال السلامي، بعدما تغلب خارج ميدانه على فريق مولودية وجدة بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

وكان فريق مولودية وجدة سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب يوسف أنور في الدقيقة 35 من ضربة جزاء، فيما سجل هدفي الفتح الرياضي منتصر لحتيمي "44، ورضا الهجهوج "70.

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق الفتح الرياضي إلى المركز 12 برصيد 12 نقطة، فيما جاء فريق مولودية وجدة في المركز 15 ب 10 نقاط.


              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار