Quantcast
2024 مارس 19 - تم تعديله في [التاريخ]

التعاضدية العامة تدشن وكالة للقرب بتارغيست إقليم الحسيمة تقريبا لخدماتها من منخرطيها

العثماني: التعاضدية العامة منخرطة بشكل تام ولامشروط في إنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة


التعاضدية العامة تدشن وكالة للقرب بتارغيست إقليم الحسيمة تقريبا لخدماتها من منخرطيها
العلم - الرباط

أشرف مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، صباح الاثنين 18 مارس 2024 على تدشين وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة بمدينة تارغيست بحضور باشا المدينة والنائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس البلدي والسلطات المحلية والمصالح الخارجية، وحضر إلى جانب رئيس التعاضدية العامة أعضاء المكتب المسير وعضو المجلس الإداري والمنسق الجهوي للجهة ومناديب التعاضدية العامة عن الاقليم.
 
ويدخل افتتاح هذه الوكالة في إطار ترجمة أهم القرارات التي صدرت  عن المجلس الاداري المنعقد بتاريخ  19.20.21 نونبر 2021. وكذلك توسيع الخدمات بالإقليم  تنزيلا للمقاربة الجهوية وتفعيلها على مراحل استكمالا للمخطط الاستراتيجي الخماسي 2021-2025.

وأكد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية في تصريح له،  عن اهتمامه بمعية الأجهزة المسيرة الحالية بمصلحة المنخرطين وذوي حقوقهم، وذلك بتقريب الخدمات النابعة من روح المخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية، والذي سيمكن جميع المنخرطين المتواجدين بمدينة تارغيست والنواحي من الاستفادة من الخدمات الإدارية والاجتماعية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية والتي ترى النور لأول مرة في تاريخ التعاضدية العامة منذ نشأتها والتي عملت الأجهزة المسيرة الحالية على تغطية جهة طنجة تطوان الحسيمة إسوة بباقي جهات المملكة الشريفة.

التعاضدية العامة تدشن وكالة للقرب بتارغيست إقليم الحسيمة تقريبا لخدماتها من منخرطيها
وأشاد باشا مدينة تارغيست بالمجهودات الجبارة  التي يقوم به رئيس التعاضدية العامة مولاي إبراهيم العثماني من أجل تطوير العمل التعاضدي وكذلك تقريب الخدمات من المواطنين.
 
وستعمل هذه الوكالة على تقديم باقة من الخدمات تتمثل في إستقبال وتسجيل ملفات المرض، وملفات الانخراطات وملفات الاحتياط الاجتماعي، وكذا تمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية، و تدبير مواعيد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية،  وتحيين الوضعية الإدارية للمنخرطين.
 
و ايمانا منه بالدور الذي تقوم به التعاضدية العامة لفائدة منخرطيها وذوي حقوقهم ، جدد  مولاي إبراهيم العثماني انخراط التعاضدية العامة التام واللامشروط، في إنجاح الورش الملكي الرائد والطموح حول الحماية الاجتماعية و التغطية الصحية الشاملة تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار