Quantcast
2021 ديسمبر 24 - تم تعديله في [التاريخ]

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني الجولة الرابعة عشر

قمة منتظرة بين المغرب التطواني وشباب المسيرة واتحاد تواركة يرحل لفاس من أجل تأكيد الصدارة


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تخوض الأندية المنافسة في البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني، نهاية هذا الأسبوع مباريات قوية، وذلك لحساب الجولة 14 من المسابقة. 
 
أولى المواجهات والتي ستقام بعد زوال الجمعة، ستعرف حلول فريق جمعية سلا صاحب المركز الثالث ضيفا ثقيلا على متذيل الترتيب الكوكب المراكشي. على الورق ستكون المباراة في متناول فارس الرقراق من أجل حصد النقاط الثلاث ومواصلة الضغط على المتصدر اتحاد تواركة ووصيفه المغرب التطواني، لكن فارس النخيل سيكون هو الآخر مطالب بتحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية، خصوصا، أن اللقاء سيجرى على أرضه، وهي فرصة مناسبة لتصحيح المسار وبالتالي النجاة من السقوط في جحيم قسم الهواة. 
 
في مواجهة أخرى، سيكون فريق المغرب التطواني وصيف المسابقة، على موعد يوم السبت، مع خصم عنيد هو شباب المسيرة رابع الترتيب. الفريقان معا يلعبان كرة هجومية ويقدمان مستويات قوية، لذا يصعب التكهن بنتيجة المباراة، حيث لن يرضى أي واحد منهما الخروج من المواجهة بأقل من النقاط الثلاث، خاصة ممثل الحمامة البيضاء الذي يتربص باتحاد تواركة من أجل خطف الصدارة. 
 
أما المتصدر اتحاد تواركة المنتشي بفوز مهم على الاتحاد الزموري للخميسات في الجولة الماضية، فسيكون أمام فرصة سانحة لتأكيد صدارته، بعدما يواجه الوداد الفاسي صاحب المركز الرابع عشر. المقابلة تبدو محسومة ورقيا للفريق الرباطي، لكن عنصر المفاجأة يبقى واردا لاعتبار المواجهة ستقام بملعب ممثل مدينة فاس، إضافة إلى رغبة الأخير في الهروب من منطقة الخطر قبل جولة واحدة عن اختتام الشطر الأول من الموسم
 
البرنامج:
 
اليوم الجمعة 24 دجنبر 2021 
 
-جمعية سلا - الكوكب المراكشي: (15:30)
-شباب بن جرير - ا. الإسلامي الوجدي: (15:30)
 
السبت 25 دجنبر 2021 
 
-شباب المسيرة - المغرب التطواني: (15:30)
-الراسينغ البيضاوي - الاتحاد البيضاوي: (15:30)
-شباب أطلس خنيفرة - سطاد المغربي: (15:30)
 
الأحد 26 دجنبر 2021 
 
-الاتحاد الرياضي التوركي - الوداد الفاسي: (15:30)
-أولمبيك الدشيرة - رجاء بني ملال: (15:30)
-نهضة الزمامرة - الاتحاد الزموري للخميسات: (15:30)
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار