Quantcast
مختصرات

استعدادا لنهائيات كأس العالم.. أسود الفوتسال يواجهون وديا المنتخب الأفغاني  05/09/2024


يخوض المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مباراة ودية أمام نظيره الأفغاني، وذلك يوم الاثنين 9 شتنبر الجاري، وفق ما أعلنته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه المباراة تدخل في إطار استعدادات النخبة الوطنية لنهائيات كأس العالم التي ستحتضنها أوزبكستان ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر 2024.

وأشار إلى أن هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، برمج الأربعاء حصة تدريبية بقاعة "تويت" بمدينة طشقند ركز من خلالها على الجانب التكتيكي والتقني.
 
وكانت قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، قد أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة رفقة كل من البرتغال، حامل اللقب، وطاجيكستان وبنما.

فيما أوقعت منتخب أفغانستان في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا وأنغولا.

وتجرى منافسات هذه النسخة، في ثلاث مدن أوزبكية وهي العاصمة طشقند وبخارى وأنديجان، بمشاركة 24 منتخبا قسمتها القرعة على ست مجموعات.

يذكر أن الناخب الوطني هشام الدكيك كان قد أعلن عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة (الفوتسال) المشاركة في نهائيات كأس العالم، وتضم التشكيلة 13 لاعبا سيمثلون المملكة في هذا الحدث العالمي الهام.

وتشمل القائمة مزيجا من الخبرة والمواهب الشابة، حيث تضم: عبد الكريم أنبية، محمد شريدو، يوسف بنسلام، أنس العيان، عثمان الإدريسي، سفيان بوريط، إسماعيل أمزال، سفيان الشعراوي، عثمان بومزو، سفيان المسرار، خاليد بوزيد، إدريس الرايس الفني، ومحمد كمال.

تعليق جديد
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار