Quantcast
2024 ماي 20 - تم تعديله في [التاريخ]

‪ بسبب أحداث دموية.. إيداع مستخدم بحنطة للمأكولات بساحة جامع الفنا والبحث عن آخر

والي جهة مراكش يوقف حنطتين عن العمل إلى أجل غير مسمى


‪ بسبب أحداث دموية.. إيداع مستخدم بحنطة للمأكولات بساحة جامع الفنا والبحث عن آخر
العلم - نجاة الناصري

أصدرت النيابة العامة بمراكش قرارها في حق مستخدمين بحنطتين لبيع المأكولات بساحة جامع الفنا، وذلك على خلفية الشجار الدموي الذي نشب بينهم ليلة يوم السبت 18 ماي الجاري. 

وبحسب مصادر مطلعة لـ"العلم"، فقد قررت النيابة العامة إيداع أحد أطراف هذا الشجار بسجن لوداية بمدينة مراكش، بينما تم تحرير مذكرة إيقاف في حق المستخدم الثاني الذي فر من المستشفى حيث كان يتلقى علاجه نتيجة للجروح التي لحقته بسبب الشجار المذكور.

وكانت ساحة جامع الفنا قد شهدت مساء السبت شجارا عنيفا بين مستخدمين بحنطتين لبيع المأكولات حول زبائن أجانب، حيث وجه أحدهما شوكة من الحجم الكبير إلى عنق الآخر وتسبب له في جرح غائر، بينما فقد المستخدم الآخر إحدى شفتيه بسبب آلة حادة، مما عجل بنقلهما صوب المستعجلات بالمستشفى الجامعي محمد السادس.

وللإشارة، فقد قررت النيابة العامة بمراكش زوال أمس الأحد، متابعة المتهمين في حالة اعتقال، ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية.

هذا، وقد أصدر والي جهة مراكش آسفي، قرارا عامليا يقضي بتوقيف حنطتين لبيع المأكولات بساحة جامع لفنا إلى أجل غير مسمى، وذلك على خلفية الشجار السالف ذكره. 

وحسب مصادر "العلم"، فإن القرار يسري ابتداء من يوم السبت 18 ماي، إلى أجل غير معلوم، وجاء هذا القرار بحسب المصدر ذاته بناء على المحاضر والتقارير المنجزة من طرف السلطات المحلية والأمنية.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار