Quantcast
2024 يوليوز 5 - تم تعديله في [التاريخ]

يورو2024: الماتادور الإسباني يعطل الماكينات الألمانية

المنتخب الألماني منظم البطءلة يودع المنافسة بعد مباراة "كسر العظام" أمام لا روخا بهدف لهدفين وليلة مأتم تخيم على سماء برلين


يورو2024: الماتادور الإسباني يعطل الماكينات الألمانية
العلم الإلكترونية - الرباط 
 
في مواجهة مثيرة جمعت بين المنتخبين الإسباني والألماني، نجح الماتادور في تحقيق فوز ثمين بنتيجة 2-1، ليحجز مقعده في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024، حيث شهدت المباراة، التي أُقيمت اليوم الجمعة على ملعب "إم إتش بي أرينا" في شتوتغارت، تنافسا قويا بين الفريقين.
 
وبدأ المنتخب الإسباني المباراة بقوة، حيث كاد لاعب برشلونة بيدري أن يفتتح التسجيل بتسديدة مبكرة، لكن الحارس الألماني مانويل نوير تصدى لها ببراعة. وأنهت الإصابة خطورة بيدري، بعدما غادر الملعب مبكرا في الدقيقة السادسة من وقت اللقاء.
 
من جانبه، حاول المنتخب الألماني بشتى الطرق تسجيل هدف التقدم، وكانت أبرز فرصه في الدقيقة الرابعة والثلاثين عن طريق كاي هافيرتز، لكن دون جدوى.
 
وفي الشوط الثاني، نجح منتخب "لاروخا" في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية والخمسين، عبر داني أولمو بعد تمريرة حاسمة من لامين يامال، وعلى الرغم من الهجمات المتتالية التي شنها المنتخب الألماني، إلا أنهم لم يتمكنوا من تسجيل هدف التعادل حتى الدقيقة التاسعة والثمانين، بفضل هدف فلوريان فيرتز، مما أدى إلى اللجوء للأشواط الإضافية.
 
في الشوط الإضافي الثاني، وتحديدا في الدقيقة التاسعة عشرة بعد المائة، تمكن ميكل ميرينو من تسجيل الهدف الثاني للماتادور الإسبانب، ليعطل الماكينات الألمانية صاحبة الأرض والجمهور، ويتفادى ضربات الحظ التي كانت ترجح الكفة فيها للمانشافت، ويؤكد تأهله إلى الدور نصف النهائي أمام الألمان في مباراة نهائي قبل الأوان.
 
ومن المنتظر أن يواجه المنتخب الإسباني في نصف النهائي الفائز من مباراة فرنسا والبرتغال التي تجرى حاليا والتي وصلت لضربات الجزاء يعد التعادل السلبي الذي خيم على أطوار اللقاء.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار