Quantcast
2024 يوليوز 26 - تم تعديله في [التاريخ]

وفاة متهمة في ملف "بودريقة" تزيد القضية تعقيدا..


وفاة متهمة في ملف "بودريقة" تزيد القضية تعقيدا..
العلم - الرباط

توفيت (ع.ب) الأربعاء الأخير، وهي أحد المتهمين في ما بات يعرف بقضية بودريقة، وذلك خلال تواجدها في المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، حيث كانت تتلقى العلاج بعد تدهور حالتها الصحية بعد تقدمها في السن.

وكانت (ع.ب) متابعة في حالة اعتقال بالسجن المحلي "عكاشة "، بعد تورطها في قضية تزوير بهدف الاستيلاء على عقار "أرض حادة"، إلى جانب المنعش العقاري (ع.ب) وموثق و5 أشخاص آخرين.

أما عن تفاصيل القضية المعقدة، فتتعلق بعملية تزوير عقد بيع قطعة أرضية بتيط مليل بالدار البيضاء، تملكه سيدة مسنة كانت تعاني من مرض الزهايمر، وذلك باعتماد بطاقتها الوطنية، وبالاستعانة بالفقيدة (ع.ب) التي انتحلت صفتها.

غير أن المعنية بالأمر، كانت قد أدلت في جلسات سابقة بإفادة قبل وفاتها تؤكد فيها أنها ضحية للاستغلال نافية مشاركتها في التزوير.

ومن المرتقب أن تؤثر وفاة الهالكة على مسار المحاكمة، سيما أنها كانت طرفا رئيسيا في الملف، الذي ستعقد له جلسة محاكمة جديدة في الأسبوع الأول من شتنبر المقبل، حيث يتابع جميع المتهمين في حالة اعتقال إثر شكاية "من أجل الطعن بالزور"، رفعتها سيدة تدعى "هنية" بصفتها من بين ورثة المتوفاة "ح.ص" منذ السنة الماضية.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار