Quantcast
2024 ماي 30 - تم تعديله في [التاريخ]

وجدة تحتضن النسخة الأولى من سباق الدراجات على الطريق


وجدة تحتضن النسخة الأولى من سباق الدراجات على الطريق
العلم الإلكترونية - محمد بلبشير

شهدت جهة الشرق، وتحديداً مدينة وجدة، عرسا رياضياً مميزاً في سباق الدراجات على الطريق يوم الأحد 26 مايو 2024، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات. نظّم نادي مولودية وجدة للدراجات هذا الحدث الرياضي الكبير بالتعاون مع عصبة جهة الشرق للدراجات، حيث تنافس المشاركون في سباق بطول 90 كيلومتراً، انطلقت من مدينة وجدة واتجهت نحو جماعتي تويست وسيدي بوبكر.
 
شارك في السباق فئات مختلفة من الدراجين، بما في ذلك فئة الكبار، وأقل من 23 سنة، والشبان، والماسترز، وذوي الاحتياجات الخاصة. مر السباق في ظروف تنظيمية وتقنية جيدة، بفضل المشاركة المتميزة للأندية الرياضية المحلية والإقليمية. هذا الحدث الرياضي الكبير يخلّد الدورة الأولى لذكرى المرحوم عبد الخالق الكيحل، الأب الروحي لنادي مولودية وجدة وقيدوم الدراجة بجهة الشرق، كما يعكس الدعم المتواصل من الجامعة الملكية المغربية للدراجات وعصبة الشرق للدراجات.
 
وتميز السباق بيقظة وتعاون السلطات المحلية، الأمنية، الدرك، الوقاية المدنية والصحة في كل من وجدة والجماعتين الترابيتين تويست وسيدي بوبكر، مما أسهم في تأمين مسار السباق وتوفير أفضل الظروف الممكنة للمشاركين. 
 
اختتم السباق بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين، وتكريم شخصيات أمنية ورياضية بارزة، وذلك في حفل خاص نظمه المكتب المديري لنادي مولودية وجدة للدراجات. يعتبر هذا السباق تأكيداً على الروح الرياضية العالية والتزام الجهات المنظمة بتعزيز الرياضة وتشجيع الشباب على المشاركة الفعّالة في الفعاليات الرياضية.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار