Quantcast
2024 سبتمبر 20 - تم تعديله في [التاريخ]

نهضة بركان يدكّ شباك فريق دابجي البينيني ويعبر إلى دور المجموعات في كأس الكاف


نهضة بركان يدكّ شباك فريق دابجي البينيني ويعبر إلى دور المجموعات في كأس الكاف
العلم الإلكترونية - متابعة 

تأهل نهضة بركان إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد انتصاره الساحق على ضيفه دادجي البنيني بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني.
 
انطلقت المباراة بحماس كبير من أصحاب الأرض، حيث بدأوا الهجوم منذ الدقائق الأولى. ونجح هيثم منعوت في افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ16، مما أعطى الفريق دفعة معنوية قوية.
 
واصل النادي البرتقالي الضغط على دفاعات الفريق البنيني، وتمكن البرازيلي ماتيوس سانتوس من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ24. ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته، أضاف أيوب خيري الهدف الثالث في الدقيقة الـ41، ليخرج نهضة بركان متقدماً بفارق مريح.
 
في الشوط الثاني، استمر الأداء القوي لنهضة بركان، حيث سجل يوسوفو دايو الهدف الرابع في الدقيقة الـ55. وفي الوقت القاتل، حصل أسامة المليوي على ركلة جزاء، نجح في تحويلها إلى هدف خامس، لينتهي اللقاء بفوز ساحق للنادي البرتقالي.
 
يُذكر أن كتيبة المدرب التونسي معين الشعباني كانت قد حققت انتصاراً في مباراة الذهاب في البينين، حيث فازت بهدفين دون رد ليتأهل على حساب الفريق البينيني بنتيجة ثقيلة 7 أهداف نظيفة في كلتا المبارتين. 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار