Quantcast
2024 مارس 25 - تم تعديله في [التاريخ]

من أجل تنزيل المشاريع ذات الصلة وزير الصناعة والتجارة يعقد لقاءا مع رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة


من أجل تنزيل المشاريع ذات الصلة وزير الصناعة والتجارة يعقد لقاءا مع رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة

يواصل  عادل بركات رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة وفريقه عقد اللقاءات التفاوضية مع القطاعات الحكومية لتنزيل برنامج التنمية الجهوية 2022- 2027:

في إطار اللقاءات التفاوضية التي أطلقها  مجلس جهة بني ملال- خنيفرة مع مختلف القطاعات الحكومية، من أجل توقيع عقد برنامج مع الدولة، عقد السيد عادل البراكات، رئيس مجلس جهة بني ملال-خنيفرة،  لقاء عمل مع  رياض مزور وزير الصناعة والتجارة وذلك يوم الأربعاء 20 مارس 2024 بمقر الوزارة بالرباط.

 وقد تميز اللقاء بمناقشة سبل تنزيل المشاريع ذات الصلة بقطاع الصناعة والتجارة، والاقتصاد والتشغيل وتحسين جاذبية المجال الجهوي وذلك في إطار ترسيخ مبدأ الشراكة والتعاون بين مجلس جهة بني ملال-خنيفرة وعدد من القطاعات الحكومية، من اجل تنزيل أمثل لمضامين  برنامج التنمية الجهوية 2022- 2027.

من أجل تنزيل المشاريع ذات الصلة وزير الصناعة والتجارة يعقد لقاءا مع رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة
كما شكل اللقاء فرصة لتسليط الضوء على مختلف البرامج والمشاريع المهيكلة والإستراتيجية بالجهة سواء المنجزة او التي في طور الانجاز على مستوى تراب الجهة خاصة منها التي تهم قطاع الصناعة والتجارة، ومضامين برنامج التنمية الجهوية المعد وفق مقاربة تشاركية مع مختلف الفعاليات والقطاعات الحكومية على المستوى الجهوي، والتي كانت موضوع عرض قدمه السيد المدير العام للمصالح بالجهة.

هذا وقد عبر الطرفان على أهمية التعاون المشترك و الثنائي من أجل التنزيل السليم لمختلف المشاريع  المهيكلة التي تحظى بنفس الاهتمام، والكفيلة بتحقيق التنمية الاقتصادية وخلق الرواج الاقتصادي والدينامية التنموية بالجهة، كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة تقنية مشتركة عهد لها باستكمال الإجراءات التقنية وتدقيق مختلف المشاريع  المتفق عليها لتضمينها بالبرنامج التعاقدي بين القطاعات الحكومية ومجلس جهة بني ملال-خنيفرة.

حضر هذا اللقاء، عن مجلس الجهة، كل من السيدات والسادة: نور الدين زوبدي، نائب رئيس مجلس الجهة ، الى جانب السيدتين والسادة: فاطمة كريم، نورة الثابت، محمد شوقي، عبد الهادي الشريكة، عبد المجيد الرابحي، مصطفى المشوري رؤساء وأعضاء اللجان الدائمة، وأطر مجلس الجهة والولاية. كما حضره عن وزارة التجارة والصناعة كل من السيد الكاتب العام للوزارة وعدد من المدراء المركزيين بالوزارة.
*العلم الإلكترونية: م. أوحمي*

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار