Quantcast
2024 يوليوز 18 - تم تعديله في [التاريخ]

مرتيل: إطلاق مشروع بناء مركز اصطياف لفائدة أسرة الأمن الوطني


مرتيل: إطلاق مشروع بناء مركز اصطياف لفائدة أسرة الأمن الوطني
العلم الإلكترونية - عبد القادر خولاني 

في إطار تخليد الذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد، وبمبادرة شراكة بين المديرية العامة للأمن الوطني ومؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية للأمن الوطني والفاعل العقاري "مجموعة أناسي-الجامعي"، تم اليوم الثلاثاء 16 يوليوز بمدينة مرتيل، ضواحي تطوان، وضع حجر الأساس لبناء مركز اصطياف لفائدة أسرة الأمن الوطني.
 
المشروع الذي سيتم الشروع في بنائه على الفور، يمتد على مساحة 7189 متر مربع، وسيشمل عند اكتماله 7 عمارات سكنية تضم 54 شقة بمساحات تتراوح بين 65 و109 متر مربع، مجهزة بالكامل لاستقبال المستفيدين. كما يتضمن المشروع مجموعة من المحلات التجارية والمرافق الخدماتية والمساحات الخضراء ومسبح مفتوح ومواقف سيارات تحت أرضية.
 
سيستفيد من هذا المركز أسر موظفات وموظفي الشرطة العاملين والمتقاعدين وذوي حقوقهم، المنخرطين بمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني. من المتوقع أن يصل عدد المستفيدين إلى 756 أسرة خلال فترة الاصطياف، مقسمين على عدة فترات خلال أشهر يونيو ويوليوز وغشت وشتنبر.
 
يندرج هذا المشروع ضمن سعي المديرية العامة للأمن الوطني ومؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية للأمن الوطني إلى تعزيز الخدمات الاجتماعية ذات البعد الترفيهي الموجهة إلى منتسبي أسرة الشرطة. ويهدف إلى توفير بنية اصطياف مجهزة في مناطق المملكة السياحية، وتعزيز الشراكات مع الفاعلين في المجال السياحي على الصعيد الوطني، لفتح الباب أمام منتسبي المؤسسة الأمنية للاستفادة من حزمة متكاملة من خدمات الترفيه.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار