Quantcast
2024 سبتمبر 1 - تم تعديله في [التاريخ]

لبؤات الأطلس تحت 20 سنة يستعددن لأول مشاركة في كأس العالم بمعنويات مرتفعة


لبؤات الأطلس تحت 20 سنة يستعددن لأول مشاركة في كأس العالم بمعنويات مرتفعة
العلم الإلكترونية - الرباط 
 
أعرب مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للسيدات تحت 20 سنة، خورخي فيلدا، عن حماسه وتفاؤله بمشاركة فريقه في مسابقة كأس العالم المقامة في كولومبيا. في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أشاد فيلدا بالتحضيرات الجيدة التي قامت بها اللاعبات، مؤكداً أن "الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفرت كل الظروف الملائمة لهذا الاستحقاق العالمي".
 
وأوضح فيلدا أن الفريق أجرى استعداداته في ثلاث دول مختلفة هي النمسا، الرباط، وكوستاريكا، في أجواء احترافية تساعد على تحقيق أفضل أداء ممكن. وأضاف أن هذه المشاركة تمثل الظهور الأول للمنتخب المغربي للسيدات تحت 20 سنة في نهائيات كأس العالم، مشيراً إلى أن "المشاركة الأولى دائماً ما تكون مميزة، لأنها تظل محفورة في ذاكرة التاريخ".
 
وأشار فيلدا إلى أن وصول الفريق إلى هذا المستوى يعكس نجاح العمل الذي أنجزته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحت قيادة رئيسها فوزي لقجع، الذي كان له دور كبير في تطوير كرة القدم النسوية في البلاد. وأكد أن هذا النجاح يبرهن على أن جميع الفئات العمرية للمنتخب المغربي قد سجلت حضورها في كأس العالم، وهو إنجاز غير مسبوق.
 
وأكد المدرب أن اللاعبات يخضن استعدادات مكثفة منذ شهرين، مع التركيز على التحضير للمستقبل، حيث أن الهدف النهائي هو إعداد الجيل الجديد للمنتخب الأول. وفي ختام تصريحه، شدد فيلدا على أهمية هذه المرحلة في مسيرة الفريق، حيث تعتبر جزءاً أساسياً من بناء قاعدة قوية لكرة القدم النسوية في المغرب.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار