Quantcast
2024 أكتوبر 9 - تم تعديله في [التاريخ]

كأس التميز.. نهضة بركان والفتح يتصدران بالعلامة الكاملة


كأس التميز.. نهضة بركان والفتح يتصدران بالعلامة الكاملة
العلم - زهير العلالي

اختتمت مباريات اليوم الأربعاء من منافسات الجولة الثالثة لمسابقة كأس التميز، والتي حقق فيها نهضة بركان انتصاره الثالث تواليا على حساب المغرب الفاسي (3-1)، وكذلك فوز الرجاء الرياضي على مضيفه المغرب التطواني (1-0)، مقابل سقوط الجيش الملكي أمام مضيفه حسنية أكادير (2-0).
 
واصل فريق نهضة بركان سلسلة نتائجه الجيدة، بعدما تغلب على المغرب الفاسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، لحساب منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة.
 
أهداف الفريق البرتقالي حملت توقيع كل من السينغالي سولاي ديالو في الدقيقة 17، والكاميروني بيلو بابا في مناسبتين عند الدقيقتين 33 و35، فيما قلص "الماص" الفارق عن طريق محمد أمين وكاف في الدقيقة 86.
 
فوز، عزز بموجبه نهضة بركان صدارة مجموعته بتسع نقاط، في حين يحتل المغرب الفاسي الوصافة بأربع نقاط، ثم الوداد الفاسي بنقطتين ورجاء بني ملال بنقطة.
 
ولحساب الجولة ذاتها، فاز فريق الرجاء الرياضي على نظيره المغرب التطواني، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، لحساب مواجهات المجموعة الأولى.
 
وسجل هدف اللقاء الوحيد النجم الجديد للنسور يونس النجاري في حدود الدقيقة الـ14 من عمر الشوط الأول.
 
فوز، هو الأول للكتيبة الخضراء في هذه المسابقة، بعد تعادلهم في الجولة الأولى مع النادي القنيطري بهدفين لمثلهما، بينما خسروا في الثانية أمام أولمبيك خريبكة بهدفين دون مقابل، علما أنهم يحتلون المركز الثالث بأربع نقاط خلف كل من أولمبيك خريبكة (4 ن) الثاني والنادي القنيطري المتصدر بسبع نقاط، بينما يتذيل "الماط" الترتيب بنقطة يتيمة.
 
بدوره، نجح فريق الفتح الرياضي في العودة بفوز ثمين من ميدان مضيفه مولودية وجدة بهدفين نظيفين، في المباراة التي احتضنها الملعب الشرفي بوجدة، ضمن منافسات المجموعة السابعة.

ويدين الفريق الرباطي بهذا الانتصار إلى لاعبه ياسين لامين الذي وقع هدفي اللقاء في الدقيقتين 50 و1+90.
 
وبهذه النتيجة، واصل الفتح تصدر مجموعته برصيد تسع نقاط، وخلفه كل من الدفاع الحسني الجديدي وشباب بن جرير بأربع نقاط لكليهما، ثم مولودية وجدة في أسفل الترتيب بدون رصيد.
 
بالمقابل، تلقى الجيش الملكي خسارته الثانية في كأس التميز على يد حسنية أكادير، الذي فاز عليه بهدفين دون رد، برسم مواجهات المجموعة الثانية، مع العلم أنه خسر في الجولة الأولى أمام جاره اتحاد يعقوب المنصور بهدفين مقابل هدف.

وتمكن الفريق المضيف من توقيع الهدف الأول في الدقيقة 30 بواسطة اللاعب عزيز قايدي، قبل أن يضيف صلاح الدين باهي هدفا ثانيا عند الدقيقة 65.

وعقب إجراء المباراة، بات فارس غزالة سوس يتصدر المجموعة الثانية بست نقاط رفقة جاره أولمبيك الدشيرة، بينما يحتل الجيش الملكي الرتبة الثالثة بثلاث نقاط وبعده اتحاد يعقوب المنصور بالرصيد نفسه.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار