Quantcast
2024 يونيو 27 - تم تعديله في [التاريخ]

قاصر مغربي يتعرض لاعتداء شنيع في إسبانيا


قاصر مغربي يتعرض لاعتداء شنيع في إسبانيا
العلم الإلكترونية - فكري ولدعلي 
 
علمت جريدة "العلم" من مصادرها الخاصة بإسبانيا أن مواطنا مغربيا يبلغ من العمر 17 سنة تعرض صباح أمس الأربعاء، 26 يونيو 2024، لاعتداء جسدي شنيع من طرف مجموعة من الأشخاص من أصول إفريقيا جنوب الصحراء عند مدخل إحدى المطاعم.
 
وأكدت هذه المصادر أن الشاب المغربي، الذي ينحدر من منطقة بني جميل بإقليم الحسيمة، كان متوجها إلى إحدى المطاعم رفقة صديقته الإسبانية قبل أن يتفاجأ بمدخل المطعم بهجوم خمسة أشخاص عليه، ليطرحوه أرضا ويشبعوه ضربا.
 
وحتى الساعة، تجهل أسباب هذا الاعتداء الذي شهده مطعم "الرينكون" بسان أنطونيو، الواقع بالجزيرة الإسبانية إيبيزا التي تقع قبالة الساحل الشرقي لشبه الجزيرة الأيبيرية، وتبعد بحوالي 150 كيلومترا عن مدينة بلنسية.
 
وتشير المعلومات الأولية إلى أن الشاب المغربي قد تعرض لإصابات بالغة نتيجة هذا الاعتداء، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وقد باشرت السلطات الإسبانية تحقيقا فوريا لمعرفة ملابسات الحادث وأسبابه، وتحديد هوية الجناة وتقديمهم للعدالة.
 
ويعتبر هذا الحادث واحدا من عدة حوادث مشابهة في الفترة الأخيرة، والتي تثير قلق المجتمع المغربي والمقيمين في إسبانيا بشأن سلامة الشباب المغاربة في الخارج. وطالبت الجالية المغربية في إسبانيا الجهات المسؤولة بتكثيف الجهود لحماية أفراد أسرتها وضمان عدم تكرار مثل هذه الاعتداءات.
 
من جانبها، عبرت العديد من الجمعيات الحقوقية والمنظمات الإنسانية عن استنكارها الشديد لهذا الحادث، ودعت إلى اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد مرتكبي هذه الجريمة، والعمل على تعزيز الأمن في المناطق التي تشهد مثل هذه الحوادث.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار