Quantcast
2024 سبتمبر 25 - تم تعديله في [التاريخ]

عناصر المنتخب الوطني للفوتسال تواصل استعداداتها لموقعة إيران

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة أوزبكستان: الدكيك يؤكد أنهم سينافسون بشراسة من أجل التأهل إلى دور الربع


عناصر المنتخب الوطني للفوتسال تواصل استعداداتها لموقعة إيران
العلم - زهير العلالي

تواصل عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، استعداداتها بمدينة بخارى الأوزبكية، تحسبا للمباراة التي ستجمعهم يوم غد الخميس بنظيرهم الإيراني ضمن فعاليات ثمن نهاية كأس العالم التي تحتضنها أوزبكستان إلى غاية يوم الأحد 6 أكتوبر 2024.

وأجرت العناصر الوطنية أمس الثلاثاء، حصة تدريبية بمدينة بخارى التي حلت بها عصر أول أمس الاثنين 23 شتنبر 2024 في رحلة جوية مباشرة قادمة من مدينة طشقند، ركز فيها الناخب الوطني على تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات السابقة.

وفي سياق متصل، أكد هشام الدكيك عزم المنتخب المغربي على تقديم أداء قوي ومنافسة شرسة في مواجهة المنتخب الإيراني.

وأشار الدكيك في تصريح صحفي إلى أن المنتخب لن يتأثر بقوة المنافس الإيراني، بل سيسعى بكل قوة لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وأوضح الدكيك أن المنتخب المغربي واجه العديد من الصعوبات خلال البطولة، أبرزها كثرة الإصابات التي لحقت ببعض اللاعبين الأساسيين، مثل إسماعيل أمزال ويوسف جواد وبلال البقالي وعثمان الإدريسي.

وأكد أن هذه الإصابات أثرت بشكل كبير على أداء الفريق، خاصة في المباراة الصعبة التي خسرها أمام المنتخب البرتغالي.

وعبر هشام الدكيك عن أسفه للإصابات التي لحقت باللاعبين، مشيراً إلى أنها ناتجة عن تدخلات عنيفة وليست بسبب الإرهاق البدني. وأكد أن المنتخب كان يمني النفس بخوض البطولة بكامل قوته، إلا أن القدر شاء غير ذلك.

ورغم الصعوبات التي يواجهها المنتخب، إلا أن الدكيك أبدى ثقته في قدرة اللاعبين على تقديم أداء مميز أمام إيران.

وأشار إلى أن المنتخب الإيراني يعد منافسًا قويًا وحاصلًا على العديد من الألقاب الآسيوية، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن المنتخب المغربي يملك حظوظًا جيدة في تحقيق الفوز والتأهل.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، قد تأهل إلى دور ثمن نهاية كأس العالم بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط جمعها من فوزين وهزيمة، بينما صعد المنتخب الإيراني، لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد تسع نقاط من 3 انتصارات.

جدير بالذكر، أن الفائز من مباراة أسود القاعة ونظيرهم الإيراني، التي ستنطلق في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بالتوقيت المغربي، سيواجه في دور الثمانية المنتخب البرازيلي المتأهل على حساب كوستاريكا بخماسية نظيفة.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار