Quantcast
2024 يونيو 20 - تم تعديله في [التاريخ]

ريال مدريد يحسم موقفه من مشاركة إبراهيم دياز في أولمبياد باريس 2024


ريال مدريد يحسم موقفه من مشاركة إبراهيم دياز في أولمبياد باريس 2024
العلم الإلكترونية - متابعة

بعد رفضه منح مبابي الترخيص لمشاركة منتخبه في دورة الألعاب الأولمبية القادمة، حسم ريال مدريد الإسباني موقفه بصورة نهائية من مشاركة مهاجمه المغربي إبراهيم دياز مع "أسود الأطلس" في منافسات أولمبياد باريس 2024. وبحسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإن ريال مدريد قرر منع دياز من المشاركة في الأولمبياد، تمامًا كما فعل مع الوافد الفرنسي الجديد كيليان مبابي.
 
وأبلغ ريال مدريد بالفعل المهاجم المغربي بعدم الموافقة على طلب المشاركة في أولمبياد باريس 2024، خاصة أن الصيف الحالي يبدو مزدحما للغاية مع بدء منافسات يورو 2024 وقرب انطلاق كوبا أميركا، مما يعني دخول النادي الملكي التحضيرات بقائمة تضم 18 لاعبا فقط.
 
وناقش النادي مستقبل دياز، معللا قراره بتوقع لعب المهاجم دورا هاما بداية الموسم المقبل، مما يجعل فكرة التخلي عنه لصالح المنتخب المغربي في الأولمبياد أمرا مرفوضا. وأفادت المصادر أن دياز تفهم قرار ريال مدريد، خاصة بعد حصوله على وعود بلعب دور كبير في السوبر الأوروبي الذي سيجمع بين النادي الملكي وأتالانتا الإيطالي في 14 غشت المقبل.
 
من ناحيته، لا يبدو أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في طريقها إلى الاستسلام، إذ سيسعى مسؤولوها إلى التقدم بطلب جديد إلى ريال مدريد، سعيا لإقناعه بالتخلي عن دياز، على غرار الأندية الإسبانية الأخرى التي سمحت لنجومها المغاربة بالمشاركة في الأولمبياد.
 
ويأتي هذا القرار في وقت حرج للنادي الملكي، الذي يستعد لموسم مليء بالتحديات والمنافسات القوية، مما يجعل الحفاظ على جميع لاعبيه الأساسيين أولوية قصوى. بينما يظل الاتحاد المغربي متمسكًا بأمل مشاركة دياز في الأولمبياد لتعزيز قوة "أسود الأطلس" في المنافسات الدولية المقبلة. 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار