Quantcast
2024 سبتمبر 29 - تم تعديله في [التاريخ]

رغم سيطرته على اللقاء.. منتخب الفوتسال ينهزم أمام البرازيل ويغادر المونديال


رغم سيطرته على اللقاء.. منتخب الفوتسال ينهزم أمام البرازيل ويغادر المونديال
العلم الإلكترونية - الرباط 

ودّع المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة (الفوتسال) بطولة كأس العالم بعد هزيمته أمام المنتخب البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة الدور ربع النهائي التي جمعت بينهما زوال اليوم الأحد 29 شتنبر 2024 في مدينة بخارى الأوزبكية.

ورغم السيطرة المغربية على مجمل فترات اللقاء، إلا أن البرازيل، متصدر ترتيب الفيفا في الفوتسال، أثبت قوته وأطاح بالمنتخب المغربي أحد أبرز المرشحين في البطولة، ليتأهل إلى المربع الذهبي.
 
وشهد الشوط الأول تفوق المنتخب البرازيلي الذي سجل هدفين نظيفين في الدقيقتين 11 و17، مستغلا بعض الأخطاء الدفاعية للمنتخب المغربي. وفي الشوط الثاني، أضاف المنتخب البرازيلي هدفا ثالثا، ليعمّق جراح "أسود القاعة" ويعزز تقدمه في المباراة.
 
ورغم الضغوط الهجومية المتكررة من طرف المنتخب المغربي، وتمكنه من تقليص الفارق بتسجيل هدف قبل نهاية اللقاء بحوالي 6 دقائق، إلا أن هذا الهدف لم يكن كافيًا لتغيير مجرى المباراة. وقد أبان عناصر النخبة الوطنية، عن أداء قوي وروح قتالية، مما جعله يغادر البطولة مرفوع الرأس أمام خصم كان له الغلبة أيضا في النسخة السابقة من كأس العالم، حين أطاح به من نفس الدور بفارق هدف واحد.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار