Quantcast
2024 يونيو 2 - تم تعديله في [التاريخ]

تحقيقات أمنية في طنجة تكشف جريمة دفن جثة في جدار منزل


تحقيقات أمنية في طنجة تكشف جريمة دفن جثة في جدار منزل
العلم الإلكترونية - متابعة

قاد تحقيق فتحته المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بإشراف النيابة العامة المختصة، زوال أمس السبت، فاتح يونيو، إلى الكشف عن جريمة مدوية تتعلق بوفاة شخص عُثر على جثته مدفونة داخل جدار منزله بمنطقة طنجة البالية.
 
ونقلا عن جريدة "الصباح"، فإن اكتشاف جثة الهالك تم بشكل عرضي خلال تحقيق تمهيدي مع زوجته وأربعة من أبنائه، الذين تم توقيفهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. حيث تزايدت الشكوك خلال التحقيق، حول اختفاء الزوج في ظروف مشبوهة، مما قاد إلى اكتشاف جريمة دفنه.
 
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الأبحاث المعمقة والخبرات التقنية مكنت من التحقق من اختفاء الزوج، الذي كان متغيبا منذ ست سنوات في ظروف مشبوهة. وأوضحت هذه التحقيقات أن أفراد عائلته دفنوه في جدار إسمنتي داخل المنزل بمنطقة طنجة البالية.
 
وقامت السلطات الأمنية باستخراج الجثة، التي تعرضت لتحلل شبه كامل، حيث تم إيداعها في مستودع الأموات لإجراء التشريح الطبي، بهدف تحديد سبب الوفاة والكشف عن ملابساتها الحقيقية. وفي الوقت ذاته، تم إخضاع الزوجة وأبنائها للتحقيق القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية البشعة.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار