Quantcast
2024 يوليوز 24 - تم تعديله في [التاريخ]

بسهرة فنية في حديقة التجارب.. البوزيدي يفتتح مهرجان ربيع أكدال الرياض في نسخته 17


بسهرة فنية في حديقة التجارب.. البوزيدي يفتتح مهرجان ربيع أكدال الرياض في نسخته 17
العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

تحت الرعاية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحضور عدد من المسؤولين والدبلوماسيين المغاربة والأجانب، أعطى عبد الإله البوزيدي، رئيس مجلس مقاطعة أكدال الرياض، مساء أمس الثلاثاء 23 يوليوز، بحديقة التجارب بالرباط، الانطلاقة الرسمية لفعاليات مهرجان ربيع أكدال الرياض. المهرجان في نسخته 17، والذي يمتد إلى نهاية الشهر الجاري، تحت شعار "الرباط أرض الأنوار وتلاقح الثقافات".
 
ويتضمن برنامج المهرجان العديد من الأنشطة الثقافية والفنية، بما في ذلك العروض الموسيقية والمسرحية، وورشات العمل التكوينية، والمعارض الفنية والحرفية، إضافة إلى الأنشطة الرياضية والترفيهية التي تستهدف مختلف الفئات العمرية.
 

وفي كلمته الافتتاحية، أكد البوزيدي على أهمية هذا المهرجان في تعزيز الروابط الثقافية والاجتماعية بين سكان المنطقة، مشيراً إلى أن الفعاليات المتنوعة للمهرجان تهدف إلى إبراز غنى وتنوع التراث الثقافي المحلي، وتشجيع الإبداع والفن في صفوف الشباب.
 
وأعرب العديد من الحاضرين عن سعادتهم بإقامة هذا المهرجان، مشيرين إلى دوره الكبير في إحياء التراث المحلي وتعزيز التفاعل الاجتماعي بين أفراد المجتمع. وأكدوا على أهمية استمرارية مثل هذه الفعاليات التي تساهم في نشر الوعي الثقافي وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.
 
يعتبر مهرجان ربيع أكدال الرياض فرصة هامة للتعرف على ثقافة وتاريخ المنطقة، وتعزيز التعاون والتواصل بين السكان والمجتمع المحلي، فضلاً عن كونه منصة لدعم المواهب الشابة وإبراز إبداعاتها. 
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار