Quantcast
2024 يناير 15 - تم تعديله في [التاريخ]

بداية متعثرة للجزائر والكاميرون في "كان 2023"


بداية متعثرة للجزائر والكاميرون في "كان 2023"
العلم - المحرر الرياضي

تعثر المنتخب الجزائري أمام نظيره الأنغولي، عقب تعادلهما بهدف لمثله، مساء اليوم بملعب بواكيه، في إطار الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة لكأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023. 

وسجل المهاجم بغداد بونجاح في الدقيقة 19 هدف منتخب الجزائر قبل ان يتمكن منتخب انغولا من التعديل عن طريق مابوبولو د68 من ضربة جزاء.

وكسب كل من منتخبي الجزائر وأنغولا نقطة واحدة من تعادلهما في مباراة اليوم 1-1، بينما يتبارى غدا منتخبا بوركينا فاسو وموريتانيا في المباراة الثانية ضمن الجولة الأولى لنفس المجموعة.

التعثر كان أيضا من نصيب المنتخب الكاميروني الذي تعادل مع نظيره الغيني (1-1)، في المباراة التي جمعتهما، عصر اليوم، على أرضية ملعب شارل كونان باني بياموسوكرو، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

ووقع هدف المنتخب الكاميروني اللاعب فرانك ماغري (الدقيقة 51)، فيما سجل هدف المنتخب الغيني اللاعب محمد بايو (د 10).

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب منتخب غينيا فرنسوا كامانو (د 45+3).

وعقب هذه الجولة، تصدر المنتخب السنغالي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، متقدما على المنتخبين الغيني والكاميروني (نقطة واحدة لكل منهما)، وذلك بعد تغلبه على المنتخب الغامبي (متذيل الترتيب بدون نقاط) بثلاثية نظيفة في وقت سابق اليوم.

يشار إلى أن النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا تشهد مشاركة 24 منتخبا ضمن ست مجموعات.

وستتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب المنتخبات التي تحتل المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار