Quantcast
2024 أكتوبر 19 - تم تعديله في [التاريخ]

الوداد يلتحق مؤقتا بالجيش ونهضة بركان في الصدارة

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول (الدورة الـ 6)..


الوداد يلتحق مؤقتا بالجيش ونهضة بركان في الصدارة
العلم - الرباط

نجح فريق الوداد الرياضي في التغلب على ضيفه شباب المحمدية بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب العربي الزاولي، برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.
 
وسجل الفريق الأحمر أولا عبر مباي نيانغ (د 23 ض ج)، بينما أدرك أيمن فوتات التعادل (د 52) للشباب، قبل أن يعود نيانغ ليسجل الهدف الثاني للوداد (د 66)، وعزز جمال حركاس النتيجة بالهدف الثالث (د 69)، ليقلص بعدها فريق المحمدية النتيجة عبر عزيز النخلي (د 82 ض ج).
 
وعقب هذا الفوز، التحق فريق الوداد الرياضي بالجيش الملكي ونهضة بركان في صدراة الترتيب، برصيد 11 نقطة مؤقتا، فيما ظل فريق شباب المحمدية في المركز الأخير بنقطة وحيدة.
 
وعن نفس الدورة، وفي وقت سابق من هذا اليوم، كان فريق المغرب الفاسي قد فاز على الدفاع الحسني الجديدي، فيما تعادل اتحاد تواركة ضد النادي المكناسي، بدون أهداف، وخطف فريق حسنية أكادير فوزا ثمينا من ميدان المغرب التطواني بهدفين دون رد.
 
ولحساب الجولة ذاتها، كان نادي الرجاء الرياضي قد تعثر أمس الجمعة أمام الشباب الرياضي السالمي (1-2)، بينما تغلب كل من الجيش الملكي على الفتح الرياضي (1-0)، ونهضة بركان على نهضة الزمامرة (3-1).
 
وتختتم منافسات الدورة الـ 6 غدا الأحد، بإجراء مباراة أولمبيك آسفي ضد اتحاد طنجة على الساعة السادسة مساء.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار