Quantcast
2024 سبتمبر 20 - تم تعديله في [التاريخ]

المغرب ينتزع تسع ميداليات ببطولة العالم للمواي طاي للفئات الشابة بالتايلاند


المغرب ينتزع تسع ميداليات ببطولة العالم للمواي طاي للفئات الشابة بالتايلاند
العلم - الرباط

تمكن المغرب من انتزاع تسع ميداليات خلال منافسات بطولة العالم للمواي طاي للفئات الشابة بالتايلاند بانكوك 2024، منها ميدالية ذهبية وأربع ميداليات فضية وأربع ميداليات أخرى نحاسية.

وقد جاءت الميدالية الذهبية بواسطة سلمى مغار برسم الوزن أقل من 67 كلغ لفئة الشابات وذلك بعد انتصارهاخلال المباراة النهائية على منافستها آيسا خانيهيريس من إيران ، وتفوقها في نصف النهاية على الروسية كافاليوفا كسينيا من روسيا بتوقيف من الحكمة وكذا انتصارها خلال دور الربع على مابيل روبيرتس من كندا.

فيما جاءت الميداليات الأربعة الفضية بواسطة كل من شيماء التازيري برسم وزن أقل 45 كلغ لفئة الشابات وذلك بعد خسارتها للمباراة النهائية أمام نيراشا طانكشيو من التايلاند، و نوفل النوار برسم الوزن أقل من 45 كلغ للشبان بعد انهزامه عند دور النهاية أمام مارك دافيدينكو من روسيا ، و سفيان بن حمو في وزن أقل من 71 كلغ وذلك نتيجة خسارته للمباراة النهائية أمام منافسه موليسبيك كانيجينوف من جمهورية أوزبكستان، ثم مروى العباسي التي فازت بميداليتها الفضية عن وزن أقل من 60 كلغ بعد انهزامها أمام أليكسندرا ليتوفا.

في حين أن الميداليات النحاسية الأربعة فاز بها كل من أناس بوزيان عن وزن أقل من 86 كلغ و آدم حرير عن وزن أقل من 63,5 كلغ و وصال البربوشي عن وزن أقل من 51 كلغ ثم بسمة مسلوب برسم وزن أقل من 54 كلغ .

هذا وستصل البعثة المغربية إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء صبيحة يوم السبت 21 شتنبر 2024 على الساعة السابعة والنصف صباحا.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار