Quantcast
2024 يوليوز 13 - تم تعديله في [التاريخ]

المغرب ينتخب نائباً لرئيس الاتحاد الإفريقي للجوجيتسو


المغرب ينتخب نائباً لرئيس الاتحاد الإفريقي للجوجيتسو
العلم الإلكترونية - الرباط 

انتخب المغرب بالإجماع كنائباً لرئيس الاتحاد الإفريقي للجوجيتسو خلال الجمع العام الذي انعقد صباح اليوم السبت بمدينة الرباط، للاتحاد الافريقي للجوجيتسو، وشهدت هذه المحطة الانتخابية حضور كل من المدير العام للاتحاد الدولي للجوجيتسو خواكيم ثومفارت، الذي أشرف على فعاليات هذه المحطة الانتخابية المهمة، فضلا عن مشاركة أعضاء من الاتحادات المحلية الأفريقية حضورياً وعن طريق تقنية الفيديو.
 
وتم خلال هذا الجمع العام التصويت بالإجماع على إبراهيم أفراني في منصب الكاتب العام للاتحاد الافريقي للجوجيتسو. كما شهد الجمع العام الانتخابي انسحاب ممثل الجزائر من سباق الترشح، لتتواصل الاستحقاقات التي تكرس دور المغرب إفريقيا ودوليا، خصوصا بعد اختيار المملكة المغربية لاحتضان المقر الرسمي للاتحاد الإفريقي والمقر الملحق للاتحاد الدولي للجوجيتسو.
 
وأشاد المدير العام للاتحاد الدولي للجوجيتسو بنجاح أشغال الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي، وتجديد الثقة في Nuvin Proag من جزر الموريس رئيسا للاتحاد الإفريقي للجوجيتسو. كما نوه بدور المملكة المغربية في احتضان التظاهرات الأفريقية في رياضة الجوجيتسو.
 
من جانبه، أكد إبراهيم أفراني النائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية للجوجيتسو والكاتب العام للاتحاد الإفريقي، أن احتضان المغرب لهذه التظاهرات القارية والجمع العام الانتخابي، هو تكريس للدور الريادي للمملكة المغربية وانفتاحها على دول القارة السمراء جنوب الصحراء، تبعا للسياسة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس، وخدمة لشباب القارة الإفريقية.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار