Quantcast
2024 ماي 26 - تم تعديله في [التاريخ]

الفرقة الوطنية تواصل تحقيقاتها في عملية سرقة بنك في تطوان


الفرقة الوطنية تواصل تحقيقاتها في عملية سرقة بنك في تطوان
العلم الإلكترونية - متابعة

ألقت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في قضية اختلاسات طالت وكالة بنكية بتطوان، القبض على كل من المدير والمكلف بالصندوق. وقالت الصباح التي أوردت التفاصيل، إن عناصر الفرقة الوطنية تجري الأبحاث مع المدير ومساعده المكلف بالصندوق تواصل التحقيق في الملف بسبب تشعباته.
 
وتدقق عناصر الفرقة الوطنية في مجموعة من الطرق التي تمت بواسطتها عمليات تحويل الأموال قبل الاستيلاء عليها، والوسائل التي كان المدير ينهجها للتلاعب في الوثائق البنكية وبيانات حسابات الزبناء، ومدى تورط المستخدم الثاني المكلف بالصندوق في مختلف الاختلاسات التي عرفتها الوكالة البنكية، والتي بلغت حسب التقديرات الأولية 7 ملايير.
 
كما تقتفي أبحاث وتحقيقات الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالبيضاء، آثار الأموال المنهوبة ووجهات إنفاقها أو استثمارها، وهي الأبحاث التي تقتضي إجراءات موازية تتم فيها مراجعة سجلات مجموعة من المصالح والشركات وغيرها من الفرضيات، التي ستستنير بها الأبحاث لتجميع كافة المعطيات.
 
ورجحت المصادر أن تكون وراء ذلك سلوكات شخصية فردية لمدير الوكالة، الذي يشغل في الآن نفسه منصبا سياسيا، باعتباره نائبا لرئيس جماعة تطوان، وعضوا بها لولايتين انتدابيتين سابقتين، ناهيك عن عضويته بمكتب الفريق المحلي لكرة القدم.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار