Quantcast
2024 سبتمبر 4 - تم تعديله في [التاريخ]

الشكايات تتواصل بشأن قضية "مجموعة الخير" في طنجة


الشكايات تتواصل بشأن قضية "مجموعة الخير" في طنجة
العلم الإلكترونية - الرباط 
 
تواصل المحكمة الابتدائية بطنجة استقبال الشكايات المرتبطة بملف "مجموعة الخير"، الذي أثار اهتمام الرأي العام المحلي والدولي. وحسب المصادر القريبة من الملف، فإن عدد ضحايا هذه القضية المحتملين يتجاوز المليون شخص، سواء داخل المغرب أو خارجه.
 
المصادر ذاتها أفادت بأن المواطنين يواصلون تقديم شكايات جديدة، ومن المتوقع أن يتم تقديم شكايات أخرى في الأيام القليلة المقبلة. وقد قامت الشرطة القضائية، التي كانت متعاطية مع القضية منذ بدايتها، بإحالة الشكايات على القضاء لاستكمال الإجراءات القانونية.
 
في تطور آخر، أفادت الأخبار الواردة من إقليم العرائش بأن إحدى المتورطات في القضية تنحدر من جماعة تازروت وتقطن بمدينة طنجة، أقدمت على الانتحار باستخدام سم قاتل الشهر الماضي، وذلك في أعقاب بدء التحقيقات في الملف.

وتفجرت هذه القضية عندما ظهرت أنباء عن تورط "مجموعة الخير" في عمليات احتيال واسعة النطاق، حيث أظهرت التحقيقات الأولية أن المجموعة كانت تستهدف الأفراد عبر تقديم وعود زائفة بعوائد مالية ضخمة. وأثارت هذه الأنباء قلقاً كبيراً بين المتضررين، الذين توافدوا على القضاء للإبلاغ عن خسائرهم.
 
تجدر الإشارة إلى أن التحقيقات تتواصل في هذه القضية المعقدة، مع تكثيف جهود الشرطة القضائية لتحديد حجم الأضرار والتوصل إلى المتورطين الرئيسيين. وتبقى هذه القضية محط أنظار العديد من المتابعين والمراقبين، نظراً لتأثيرها الواسع على عدد كبير من الأفراد في مختلف البلدان.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار