Quantcast
2023 فبراير 25 - تم تعديله في [التاريخ]

الرجاء يستضيف حوريا كوناكري لتوسيع الفارق عن المطاردين

دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم (الجولة الثالثة من دور المجموعات):


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

يستضيف فريق الرجاء الرياضي نظيره حوريا كوناكري الغيني، اليوم السبت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ابتداء من الساعة الثامنة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويدخل ممثل الكرة المغربية اللقاء وعينه على تحقيق الانتصار لمواصلة ريادته للمجموعة الثالثة التي يتسيدها ب 6 نقاط، سيما أنه يرغب في المنافسة على اللقب الذي غاب عنه منذ سنة 1999.

ويبقى النسور الخضر مطالبين بالفوز في مباراة السبت، لأن أي خسارة غير منتظرة ستفسح المجال لحوريا كوناكري من أجل تزعم المجموعة.

وستعرف تشكيلة الفريق الأخضر عودة عبد الإله مدكور وجمال حركاس، بالمقابل سيغيب ثمانية لاعبين وهم أنس الزنيتي للإصابة وعبد الصمد البدوي ويونس مختار وعبد المنعم بوطويل وهيثم البهجة ومحمد مورابيط لعدم تسجيلهم في اللائحة الإفريقية، إضافة لبدر بولهرود ومحمد سوبول لاختيارات فنية.

رغم الغيابات، شدد المدرب منذر الكبير، على أن الرجاء مطالب بالجاهزية على جميع المستويات حتى يكون قادرا على تحقيق الفوز، موضحا في الوقت نفسه، أن حوريا من الأندية الإفريقية الكبيرة، بدليل أن شباكه لم تستقبل أي هدف في دور المجموعات.

وأشار الكبير في الندوة الصحفية، إلى أن الشيء الجيد في هذه المقابلة، هو أنهم سيلعبون أمام جمهورهم، بخلاف المواجهة الأولى أمام فايبرز الأوغندي التي غاب عنها.

وعن المستوى الجيد الذي بصم عليه الفريق في الآونة الأخيرة، قال المدرب التونسي، إن الفضل يعود لخوضهم مباراتين في كل أسبوع، تساعدهم على تطوير مستواهم والعمل الفني، وكذلك ترفع درجة الانسجام بين اللاعبين وتقوي من تركيزهم.

بالمقابل، حاول لابي بانجورا، مدرب حوريا كوناكري الغيني، الرفع من ثقة لاعبيه من خلال تأكيده على معرفته بخبايا الكرة المغربية.

واعتبر المدرب الغيني، في ندوة صحفية قبل اللقاء المرتقب، أنها مباراة تاريخية بين فريقين يعرفان بعضهما وسبق أن التقيا في مناسبات كثيرة.

وشدد بانجورا على أن الرجاء فريق جيد ويملك لاعبين موهوبين وأصحاب خبرات، مذكرا بأنه وسجل 8 أهداف دون أن يستقبل أي هدف.

وأضاف المتحدث نفسه، أنه يعرف الجمهور المغربي من خلال مبارياته مع المنتخب الغيني المحلي، ما يجعله لا يخشى أنصار الرجاء، مؤكدا على أن الأهم هو ما سيحدث داخل المستطيل الأخضر.

هذا، ومنح "الكاف" مهمة إدارة مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو للحكم الجزائري، مصطفى غربال، بمساعدة كل من مقران كوراي وعبد الحق تشالي، على أن يتواجد مواطنهم لحلو بنبراهيم في غرفة "الفار"، مما يثير قلق جماهير الفريق الأحمر، نظرا للحساسية القائمة في الفترة الحالية بين البلدين، في حين يقود لقاء الرجاء وحوريا كوناكري الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار