Quantcast
2024 ماي 24 - تم تعديله في [التاريخ]

الرجاء البيضاوي ضد نهضة بركان لتشديد الخناق على المتصدر الجيش الملكي

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم (مؤجل الجولة 27):


العلم - المحرر الرياضي

تقام اليوم الجمعة، مباراة مؤجلة عن الجولة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، وستجمع بين الرجاء البيضاوي ونهضة بركان.

وتنطلق هذه المباراة التي سيحتضنها الملعب البلدي لبرشيد، في الساعة السابعة مساء.

واضطرت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية لتأجيل موعد هذه القمة بسبب التزام نهضة بركان بالمشاركة في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي خسرها الأسبوع الماضي أمام الزمالك المصري.

وخسر نهضة بركان المباراة النهائية للعرس القاري، بعد سقوطه بالقاهرة أمام الزمالك بهدف نظيف، رغم فوزه بهدفين دون رد في مباراة الذهاب ببركان.

ويبحث الرجاء عن تحقيق الفوز والظفر بثلاث نقاط، وبالتالي استغلال على أحسن وجه تعثر متصدر ترتيب البطولة الجيش الملكي برسم ذات الجولة أمام حسنية أكادير وتقليص الفارق إلى نقطة واحدة.

في المقابل، بينما يسعى نهضة بركان للعودة إلى قواعده بنتيجة إيجابية لتأمين المركز الثالث المؤهل للكونفدرالية الإفريقية، والذي يتنافس عليه مع فريق الوداد البيضاوي المتعثر هذا الموسم والذي فقد حظوظه في المشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

من جهة أخرى، سيقتصر حضور الجمهور في قمة برشيد، على جمهور الرجاء فقط، فيما تم حرمان جمهور بركان من مساندة فريقه.

وكانت إدارة الرجاء الرياضي، أعلنت في وقت سابق أن مباراته المؤجلة أمام نهضة بركان، ستقتصر على حضور 3000 متفرج من جماهير الفريق “الأخضر” فقط.

وأوضح النادي أنه بقرار من السلطات العمومية، سيتم منع جماهير نهضة بركان من التنقل وحضور اللقاء، داعياً في الوقت ذاته جماهيره للالتزام بالإرشادات الصادرة من أجل إنجاح المباراة وتحقيق الأهداف الرياضية المرجوة.

يشار أن الرجاء الرياضي، يحتل المركز الثاني في ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 60 نقطة، خلف المتصدر الجيش الملكي (64 نقطة)، بينما يحتل نهضة بركان المركز الثالث برصيد 46 نقطة.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار