Quantcast
2024 سبتمبر 12 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش الملكي يجري استعداداته بمصر تأهبا لملاقاة المريخ السوداني بجوبا


العلم - عبد الإلاه شهبون

يجري فريق الجيش الملكي استعداداته بمصر تأهبا لمواجهة مضيفه المريخ السوادني بعد غد السبت على أرضية ملعب جوبا جنوب السودان بداية من الثانية ظهرا، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني لـدوري أبطال إفريقيا، على أن تجرى مباراة الإياب نهاية شتنبر الحالي بالمغرب.

وكان الفريق المغربي قد حط أمس الأربعاء الرحال بأرض الكنانة، وخاضت الكتيبة العسكرية حصة تدريبية اليوم الخميس، على أن تتوجه غدا الجمعة إلى جنوب السودان تأهبا لملاقاة المريخ.

وسيغيب عن تشكيلة الفريق العسكري التي ستواجه المريخ، الوافدون الجدد الذين تعاقد معهم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في مقدمتهم هشام بوسفيان ويوسف الفحلي، إلى جانب حاتم الصوابي بداعي الإصابة.

في المقابل لن يكون اللاعب محمود بنحليب حاضرا في مباراة السبت ضد المريخ السوداني لعدم تسجيله بعد في اللائحة الإفريقية، بعد انتقاله حديثا إلى صفوف الفريق العسكري في الميركاتو الصيفي، قادما من نهضة الزمامرة.

وكان فريق الجيش الملكي قد حجز بطاقة العبور للدور الثاني بعد تجاوزه عقبة ريمو ستارز النيجيري، بالفوز عليه في الإياب بثنائية نظيفة على أرضية مركب مولاي الحسن بالرباط، وانهزامه في الذهاب بهدفين لواحد في نيجيريا.

يذكر أن لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد عينت طاقم تحكيم غابوني، لإدارة مباراة الجيش الملكي أمام نظيره المريخ السوداني، يقودهم الحكم بيير غيزلان أتشو، ويساعده كل من بوريس مارليز ديتسوغا وفليكس أبا إياكا، وجوزي روزلين ميزوي أبا كحكم رابع، وسيتولى مهمة مندوب المباراة الإثيوبي لوليسيجيد بيكاشوا اسفاوا.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار