Quantcast
2024 يونيو 20 - تم تعديله في [التاريخ]

الجامعة الوطنية لموظفي وأعوان الشبيبة والرياضة تعقد مؤتمرا استثنائيا بمهدية

تنفيذا لمخرجات القوانين المصادق عليها في المؤتمر الوطني الأخير للإتحاد العام للشغالين بالمغرب


الجامعة الوطنية لموظفي وأعوان الشبيبة والرياضة تعقد مؤتمرا استثنائيا بمهدية
العلم - الرباط

تحت شعار "التكامل والاستمرار في ظل قيم العمل النقابي الصادق" تعقد الجامعة الوطنية لموظفي وأعوان الشبيبة والرياضة مؤتمرا استثنائيا يوم السبت 22 يونيو 2024 في الساعة العاشرة صباحا بمهدية.
 
ويأتي عقد المؤتمر الاستثنائي تماشيا وتوجيهات النعم ميارة الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب وتنفيذا لمخرجات القوانين المصادق عليها في المؤتمر الوطني الأخير للإتحاد العام للشغالين، وبعد سلسلة من اللقاءات التشاورية بين مختلف مناضلي ومناضلات الجامعة عبر ربوع الوطن في شأن عقد مؤتمر وطني استثنائي التزاما من الجامعة بتطبيق مذكرة الكاتب العام في شأن ضرورة عقد مؤتمرات للجامعات التي يترأسها كتاب وطنيون وصلوا سن التقاعد ، وإيمانا من مناضلي ومناضلات الجامعة بضرورة استمرار التنظيم كقوة نقابية بقطاع الشباب.
 
وأكد بلاغ للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الاستثنائي الثامن أصدرته بعد اجتماعها الذي انعقد الجمعة 14 يونيو 2024 بالمهدية، توصلت "العلم" بنسخة منه، أنه تقرر عقد المؤتمر الوطني الاستثنائي للجامعة الوطنية لموظفي وأعوان الشبيبة والرياضة يوم السبت 22 يونيو 2024 ابتداء من التاسعة صباحا بمقر المركز الوطني لتكوين أطر الهلال الاحمر بالمهدية _ القنيطرة.
 
وسيشارك في هذا المؤتمر حسب نفس البلاغ كل  من أعضاء الجامعة الذين شاركوا بصفاتهم أو كمنتدبين من قبل الفروع الإقليمية والجهوية.
 
ونظرا لأهمية المؤتمر الوطني يقول بلاغ الجامعة على المؤتمرات والمؤتمرين المشاركات والمشاركين في المؤتمر الوطني السابع ، الحضور بفعالية ومسؤولية لإعطاء أنفاس جديدة للمسار النضالي لجامعة وفية لحقوق الشغيلة المغربية قطاعيا ووطنيا بقيادة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب.
 
والبلاغ هو بمثابة دعوة رسمية لكافة المؤتمرات والمؤتمرين ، وسيتضمن جدول أعمال المؤتمر كلمة اللجنة التحضيرية، وتقديم التقريرين الأدبي والمالي، وانتخاب رئاسة المؤتمر، وانتخاب الكاتب الوطني عن طريق الاقتراع باللائحة، وسيعرف المؤتمر تكريم قيدومي الجامعة

الجامعة الوطنية لموظفي وأعوان الشبيبة والرياضة تعقد مؤتمرا استثنائيا بمهدية

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار