Quantcast
2024 يوليوز 19 - تم تعديله في [التاريخ]

الاحتفاء بخريجي منصات التكوين والإدماج الاقتصادي للشباب عن طريق الرياضة


العلم الإلكترونية - فؤاد الترابي 

ترأس عامل إقليم النواصر عبدالله شاطر يومه الخميس 18 يوليوز 2024 بمقر هذا الإقليم، بحضور أعضاء اللجنة الإقليمية واللجان المحلية للتنمية البشرية، حفل تخرج أفواج منصات التكوين والإدماج الاقتصادي للشباب عن طريق الرياضة. والذي يتزامن مع الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، على عرش أسلافه الميامين.
 
 وفي هذا الإطار، و بشراكة مع جمعية تيبو المغرب، تم تكوين ما يزيد عن 90 شابا وشابة في الفترة ما بين 2022-2024، بكل من مركز التكوين بحي النخيل بجماعة النواصر ومركز التكوين بحي السعادة بجماعة أولاد عزوز. فيما تم إدماج 18 شاب أنهوا تكوينهم السنة الماضية في مجالات متنوعة كالصناعات المتعلقة بالرياضة أو كمدربين بالقاعات الرياضية. فيما يستفيد 70 شابا من المواكبة ضمن المرحلة الأخيرة من الإدماج المهني في أفق نهاية السنة الجارية.
 
 كما قام عبدالله شاطر عامل إقليم النواصر، بتوزيع معدات رياضية خاصة بممارسة التدريب الرياضي والرياضات البحرية لفائدة 58 شابا، في إطار مشروع دعم الحس المقاولاتي لحاملي المشاريع الصغرى الذي يهدف لمنح فرصة للشباب خريجي مراكز التكوين والإدماج الاقتصادي للشباب الراغبين في الولوج للمجال المقاولاتي.
 
ويندرج هذا اللقاء ضمن الأنشطة التي تشرف عليها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، البرنامج الثالث "تحسين الدخل والإدماج الاقتصادي للشباب". 
 

الاحتفاء بخريجي منصات التكوين والإدماج الاقتصادي للشباب عن طريق الرياضة

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار